مصرع شاب في انقلاب حادث دراجة نارية في الفيوم

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم خبر مصرع شاب في انقلاب حادث دراجة نارية في الفيوم

لقي شاب في العقد الثاني من العمر، مصرعه مساء اليوم الإثنين، إثر تعرضه لحادث انقلاب دراجة نارية على طريق “الفيوم سنهور الزراعي” بدائرة قسم شرطة سنهور القبلية بمحافظة الفيوم، وذلك بسبب السرعة الزائدة واختلال عجلة القيادة في يد السائق وفقد سيطرته على الدراجة فانقلبت، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام، وحُرر محضر بالواقعة.

وتوقفت حركة المرور على طريق الفيوم سنهور الزراعي بدائرة مركز سنهور القبلية بمحافظة الفيوم بسبب الحادث، فيما هرعت سيارات الإسعاف وقوات الشرطة إلى مكان الحادث على الفور.

 

بلاغ بحادث انقلاب دراجة نارية

تلقى اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارًا من مأمور مركز شرطة سنهور القبلية، يفيد ورود إشارة من شرطة النجدة، بتلقيهم بلاغًا من أهالي بوقوع حادث انقلاب دراجة نارية على طريق الفيوم سنهور الزراعي بدائرة المركز، ووفاة قائد الدراجة.

 

مصرع شخص بالحادث

وانتقلت قوة أمنية إلى مكان الحادث على الفور، وتبين انقلاب دراجة نارية قبل مدخل قرية عين السليين، وذلك بسبب السرعة الزائدة، ومصرع قائد الدراجة ويدعى “وليد عيد سلطان عبد الجواد” 26 عاما، ومقيم بمركز سنهور القبلية بالفيوم.

 

نقل الجثة للمستشفى

ودفع مرفق إسعاف محافظة الفيوم، بسيارة إلى مكان الحادث على الفور، وجرى نقل جثة المتوفى إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام تحت تصرف جهات التحقيق.

 

تحرير محضر بالواقعة

وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة التي تتولي التحقيق والتي صرحت بتسليم جثمان المتوفي لأسرته فور الانتهاء من استخراج تصريح الدفن.

 

 

 

 

 

 

 

 

‫0 تعليق