للكبار فقط. . الفيديو الذي يبحث عنه الجميع فيديو رقص البنت صاحبة الفستان الازرق اللي رقصت في فرح صحبتها تتحدى أشهر راقصة في مصر فيفي عبده وسما المصري.. اتفرج

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

 

تحدثت ياسمين صاحبة فيديو فتاة الفستان الأزرقفي حديثها مع برنامج 90 دقيقة، تحدثت عن تفاصيل الفيديو المتداول على وسائل التواصل الاجتماعي.

 

ياسمين هي التي سجلت فيديو الفستان الأزرق: لن أسامح أي شخص يتحدث بشكل سيء عني.

وردت ياسمين خلال مشاركتها في برنامج “90 دقيقة” قائلة: لن أسامح أي شخص يتحدث عني بطريقة غير لائقة، وأعتمد على الله وأرجو أن يجازي أولئك الذين نشروا الفيديو. وكانت الشائعات والأقاويل التي تم تداولها حولي غير صحيحة وغير لائقة، أثناء حضوري لحفلة زميلتي، لم أرتكب أي خطأ، وتجاوز نسبته 90٪ من الحضور نساء، والحفلة كانت عائلية.

 

صاحبة فيديو فتاة فستان الأزرق

وأكملت قائلة: لن أغفر لأي شخص يسبب لي الإحراج عبر وسائل التواصل الاجتماعي، فالناس تترك أشخاصاً يقومون بإنتاج مقاطع فيديو مخلة ويحاسبوني عليها؟!

 

 

وجاءت ردًا على هذا من الإعلامية بسمة وهبة حيث قالت: لا تحرجي نفسك، ولا تتبعي وسائل التواصل الاجتماعي، ولا تحزني. سألت عنك في المنطقة وعرفت عن أصلك وتاريخك، وأنت فتاة محترمة.

 

صاحبة فيديو فتاة الفستان الأزرق

فيديو فتاة الفستان الأزرق

في الأونة الأخيرة، انتشر فيديو لفتاة ترتدي فستانًا أزرق وتقوم برقصة بشكل عفوي وبشدة في حفلة احتفالية لصديقتها. تعرضت الفتاة لانتقادات حادة، حيث اعتبر البعض أن الرقص بهذا الشكل غير مناسب في مناسبات الاحتفال.

 

‫0 تعليق