“شباب ورياضة” أسيوط تنظم يوم ترفيهي لمرضى سرطان الأطفال بمعهد الأورام

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم خبر “شباب ورياضة” أسيوط تنظم يوم ترفيهي لمرضى سرطان الأطفال بمعهد الأورام

نظمت مديرية الشباب والرياضة باسيوط اليوم الاثنين، يوم ترفيهي لمرضى سرطان الاطفال  بمعهد جنوب مصر للأورام بجامعة أسيوط.

وجاء ذلك بحضور الدكتورة إيمان مسعد عميد معهد جنوب مصر للأورام بجامعة أسيوط والدكتور محمد أبوالمجد وكيل معهد جنوب مصر للأورام لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجامعة أسيوط.

وأحمد السويفى وكيل وزارة الشباب والرياضة بأسيوط وعاطف محمد على معاون وكيل وزارة الشباب والرياضة بأسيوط للشباب ورندا عبدالرحيم سيد مدير الإدارة العامة للشباب بمديرية الشباب والرياضة باسيوط ومحمد على مدير الإدارة العامة للرياضة بمديرية الشباب والرياضة باسيوط.

وتضمن اليوم الترفيهي تقديم ألعاب ترفيهيه تتناسب مع الحالة الصحيه للأطفال وشارك فيها الاطفال بفرحة كبيرة مما كان له بالغ الأثر فى دعم الاطفال معنويًا مما ينعكس على حالتهم الصحيه بالإيجاب،كما قدمت الشباب والرياضه جوائز مالية على جميع المشاركين وهدايا عيد الفطر المبارك.

وأكد أحمد السويفي وكيل وزارة الشباب والرياضة بأسيوط على أهمية تنفيذ تلك المبادرات من جانب وزارة الشباب والرياضة إيمانًا منها بأهميةمشاركة كافة مؤسسات المجتمع للتخفيف عن هذه الفئه من أعباء المرض.

وأشار أحمد السويفى إلى أن وزارة الشباب والرياضة يمتد دورها ليشمل تقديم الخدمات لكافة فئات المجتمع فى مختلف جوانب الحياة إنطلاقًا من الدور المجتمعى لها لتحقيق رؤية 2023.

وأعربت الدكتورة إيمان مسعد عميد معهد جنوب مصر للأورام بجامعة أسيوط عن شكرها لمديرية الشباب والرياضة باسيوط للمساهمة فى رسم بسمة على وجوة الاطفال وتقديم الدعم النفسى لهم.

‫0 تعليق