تشييع جثمان طبيب بشري من الفيوم غرق بإحدى شواطئ الإسكندرية

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم خبر تشييع جثمان طبيب بشري من الفيوم غرق بإحدى شواطئ الإسكندرية

شيع المئات من أهالي قرية كفر عميره دائرة مركز شرطة طامية، بمحافظة الفيوم، جثمان طبيب بشري والذي لقي مصرعه غرقًا ببحر أسكندرية أثناء قيامه بفسحة عيد الفطر المبارك إلى مثواه الأخير بمقابر العائلة، وكانت قد سادت سحابة حزن على أهالي القرية اثناء تشييع الجثمان، لفقدهم خيرة شباب القرية واتشحت النساء بالسواد حزنا على المتوفي ودعى له الجميع بأن يتغمده الله بواسع رحمته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

 

وكانت البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة الأسكندرية، إخطارا من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة، بغرق طبيب بشري ببحر الإسكندرية اثناء تواجدها لقضاء أجازة عيد الفطر المبارك.

على الفور انتقلت قوات الأمن وقوات الانقاذ النهري رفقة سيارة الإسعاف إلى مكان البلاغ وكشفت المعاينة أن الطبيب يدعى “أحمد محمد رمضان خليل “مقيم بقرية كفر عميره دائرة مركز شرطة طامية بمحافظة الفيوم، واثناء تواجده بصحبة أسرته بإحدى شواطئ محافظة الأسكندرية نزل وسط الماء للسباحة إلا أنه لم يتمكن من الخروج وغرق بقاع البحر.

وحررت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة التي أمرت بتسليم الجثمان لذوية عقب الإنتهاء من استخراج تصريح الدفنه ومباشرة التحقيقات.

 

 

 

 

 

‫0 تعليق