تعرف علي موعد مباراة برشلونة واوساسونا اليوم في نصف نهائي كأس السوبر الاسباني

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

مباراه برشلونه ضد اوساسونا بث مباشر في نصف نهائي كاس السوبر الاسباني لكره القدم المواجهه القويه التي يترقمها عشاق البرسا في كل مكان وخصوصا في الوطن العربي يدخل نادي برشلونه هذه المواجهه القويه للغايه وهو يعيش فتره تكون من اسوء فتراته هذا الموسم حيث استطاع ان يفوز بشق الانفس على نادي الدرجه الثانيه في كاس ملك اسبانيا اضافه الى انه يتراجع الى المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الاسباني لكره القدم.

بث مباشر مباراة برشلونة و اوساسونا اليوم

برشلونة يستعد لتحدي أوساسونا في كأس السوبر الإسباني، ينتظر عشاق كرة القدم بشغف اللقاء المرتقب بين برشلونة وأوساسونا، في مواجهة حاسمة ضمن دور نصف النهائي لكأس السوبر الإسباني. ستُقام المباراة على أرضية ملعب الأول بارك، حيث يأمل البلاوجرانا في استمرار هيمنتهم المحلية والأوروبية.

مشاهدة مباراة برشلونة ضد اوساسونا

برشلونة، بقيادة المدرب تشافي هيرنانديز، يطمح لإضافة اللقب الخامس عشر في تاريخه بكأس السوبر الإسباني، وذلك بعد فوزه باللقب 14 مرة في الماضي. يُذكر أن آخر ألقاب الفريق في هذه البطولة كان عقب انتصاره على ريال مدريد في النسخة السابقة بنتيجة 3-1، بأهداف من روبرت ليفاندوفسكي، جافي، وبيدري.

تعرف علي من هو حكم مباراة برشلونة اوساسونا

الحكم اليخاندرو مونييز رويز سيتولى إدارة اللقاء، بمعاونة ايليانا فرنانديز غونزاليس وفابيان بلانكو رودريجيز، بينما يكون ميجيل أنخيل أورتيز أرياس الحكم الرابع. وفي غرفة تقنية الفيديو، يتواجد كارلوس ديل سيرو جراندي وفالنتين بيزارو جوميز.

تشكيل برشلونة المتوقع

تشافي هيرنانديز أعلن عن تشكيلة برشلونة لهذه المباراة الهامة، والتي تضم اللاعبين التاليين:

– **حراس المرمى**: إينياكي بينيا، أندير أسترالاجا، دييجو كوشين.
– **خط الدفاع**: جواو كانسيلو، بالدي، رونالد أراوخو، كريستينسن، كوندي، فورت، فيرمين لوبيز، كوبارسي، مارتينيز.
– **خط الوسط**: روميو، سيرجي روبرتو، دي يونج، جوندوجان، لامين يامال، بيدري.

موعد مباراة برشلونة ضد اوساسونا الليلة في نصف نهائي كأس السوبر الاسباني لكره القدم

ستُقام المباراة في مساء الخميس، 11 يناير 2024، على ملعب الأول بارك. وستبدأ في الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والحادية عشر م

 

‫0 تعليق