كواليس حصريا .. مسلسل قيامة عثمان الحلقة 143 مترجمة للعربية حقيقة زواج فاطمه وسليمان!!

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

يترقب عشاق ومحبي مسلسل المؤسس عثمان الحلقه 143 مترجم للعربيه بفارغ الصبر وذلك بعد العديد من التوقف الماضي حيث وازداد البحث عمل عثمان والسبب تاجيل الحلقه الماضيه ولماذا لم تعرض يوم الاربعاء الماضي في هذه المقاله اضافه الى احداث وكواليس حصريه لمسلسل المؤسس عثمان في الحلقه القادمه 143 مترجمه للعربيه.

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 143

بعد التأجيلات المتكررة يترقب الجمهور في كل مكان انطلاق مسلسل قيامة عثمان الموسم الخامس الذي سيحمل الأحداث والتفاصيل المثيرة والمشوقة، فقد سبق أن أعلنت شركة بوزداغ التركية عن تأجيل عرض مسلسل عثمان بن ارطغرل الغازي بسبب الانشغال في احتفالات رأس السنة والأعياد المجيدة، ويستعد الجمهور في كل مكان لاستئناف عرض العمل الذي سيقوم بطرح العديد من التفاصيل المثيرة.

مشاهدة موقع قصة عشق مسلسل قيامة عثمان الحلقة 143

يعد مسلسل قيامة عثمان من أقوى وأهم المسلسلات التركية التاريخية التي حققت قاعدة جماهيرية عملاقة على مستوى الوطن العربي، فمن المتوقع أن تشتعل الصراعات بين الأعداء المتربصين بمقاتلي قبيلة الكايي، فسوف يتقدم السيد سلمان للزواج من السيدة فاطمة لكن عثمان بن ارطغرل يوافق على زواجهم، كما أن السيد أورهان يستعد للزواج من السيدة غونجا بعد موافقة بالا خاتون على زواجهم.

 

موعد عرض المؤسس عثمان

عقب التأجيلات المتكررة تزايد بحث الجمهور عن موعد عرض المؤسس عثمان بن ارطغرل حيث أن الجمهور يترقب طرح العمل، فسوف تنفرد قناة اي تي في التركية بعرض العمل التركي التاريخي يوم الأربعاء من كل أسبوع، بينما ستذاع على قناة الفجر الجزائرية وقناة اليرموك الأردنية مسلسل عثمان الغازي مترجم باللغة العربية.

 

من المقرر أن يتم نقل مسلسل عثمان بن ارطغرل على قناة اي تي في التركية، في تمام الساعة الثامنة مساءً حسب توقيت جمهورية مصر العربية وفلسطين والسودان وليبيا، وفي تمام الساعة التاسعة مساءً حسب توقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر والكويت.

‫0 تعليق