وفاة فادي إبراهيم

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم خبر وفاة فادي إبراهيم

رحل عن عالمنا خلال الساعات الماضية، الفنان اللبناني فادي إبراهيم  عن عمر ناهز 67 عامًا، وذلك بعد معاناة مع مرض السكري حيث بُترت ساقه ودخل العناية المركزة.

بيان أسرة فادي إبراهيم بشأن حالته الصحية

وقالت عائلة فادي إبراهيم في بيان سابق لهم يرصده تحيا مصر: بعد طول المدة التي أمضاها فادي إبراهيم في العلاج، ونظراً للمضاعفات التي حصلت معه مؤخرا، تم نقله إلى العناية المركزة ومنعت عنه الزيارات.. نطلب من محبيه وجمهوره الصلاة والدعاء له بالشفاء، كما نرجو عدم صدور أي بيان بخصوص حالته من أي جهة كانت، إلا من خلال العائلة، ودمتم في أمان الله.

فادي إبراهيم 

تفاصيل معاناة فادي إبراهيم مع مرض السكري 

وأوضحت نقابة المهن التمثيلية اللبنانية أن الحالة الصحية للفنان فادي ابراهيم متدهورة، خصوصا بعد تعرضه لبتر القدم بسبب معاناته مع مرض السكري الذي أدى إلى بتر ساقه، كما طالبت نقابة المهن التمثيلية في لبنان أعضائها التبرع بالدم لصالح الفنان فادي ابراهيم بعد إصابته بالتهاب في الدم الذي نتج عن جلسات غسيل الكلى التي يخضع لها، مما يهدده بفقدان أعضاء أخرى من جسده.

الفنان فادي إبراهيم 

وقال الفنان أبو سليم، خلال لقاء له ببرنامج The Stag، الذي تقدمه الإعلامية كارلا حداد، عبر شاشة تلفزيون قناة lbc اللبنانية: فادي عالنقابة مرة وكان مش قادر يحرك ايديه، وسأل اذا في امكانيات بالنقابة والدمعة بعينو، وخبرني انو عم يشتغل بمعمل خفّان قدام بيته كرمال ما يمدّ ايدو لحدا”.

وكانت كشفت الفنانة نبيلة عبيد، تفاصيل الحالة الصحية للفنان اللبناني فادي إبراهيم، بعد تعرضه لأزمة صحية أدت إلى بتر إحدى ساقيه بسبب معاناته مع الفشل الكلوي، ونشرت نبيلة، عبر حسابها على موقع الصور الشهير إنستجرام، وعلقت قائلة: اطمأنيت تليفونيًا على صحة الزميل الفنان اللبناني بعد الأزمة الصحية التي تعرض لها مؤخرا في بيروت.. وأسعدني بخبر قرب تعافيه وعودته إلى نشاطه المعتاد.

وتابعت نبيلة عبيد: فادي ممثل عملاق تعاونا سويا في مسلسل البوابة الثانية، وأتمنى أن يجمعنا عملا فنيا من جديد في القريب العاجل.

آخر أعمال فادي إبراهيم 

ويعد مسلسل الزمن الضائع الذي تم عرضه عبر شاشات التلفزيون المختلفة سنة 2022 آخر أعمال فادي إبراهيم، وتدور أحداثه حول الطبيب رأفت نعوم الذي يحاول توفير قلب بديل لابنته المريضة حنان، ويصدم بسيارته فتاة بائعة يناصيب وينقلها إلى بيته للعلاج، وتموت ابنته فجأة فيقرر دفنها فوراً ويدعي أن الفتاة المصدومة هي ابنته ويسافر إلى فرنسا مدعياً علاجها هناك، وبعد مرور سنوات يتعرض الطبيب لعارض صحي وتظهر خبايا الماضي وتنكشف الحقائق، وهو من بطولة هيام أبو شديد، أسعد رشدان، فادي ابراهيم، جوي الهاني، جو صادر، جويل الفرن، وغيرهم، والمسلسل من تأليف غابي مرعب، ومن إخراج ماريانا صقر.

‫0 تعليق