وفاة علي عطوة مضغان عضو مجلس الشيوخ عن حزب مستقبل وطن بمحافظة جنوب سيناء والمحامي  بالنقض

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم خبر وفاة علي عطوة مضغان عضو مجلس الشيوخ عن حزب مستقبل وطن بمحافظة جنوب سيناء والمحامي  بالنقض

توفى صباح اليوم النائب علي عطوة مضغان عضو مجلس الشيوخ عن حزب مستقبل وطن بمحافظة جنوب سيناء.

وفاة علي عطوة مضغان عضو مجلس الشيوخ

ووفقا للإجراءات، فإن مجلس الشيوخ سينتظر إخطار وزير الداخلية اللواء محمود توفيق، للمستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس مجلس الشيوخ، بوفاة النائب علي عطوة مضغان عضو مجلس الشيوخ عن حزب مستقبل وطن بمحافظة جنوب سيناء ووفقًا لنص المادة 256 من اللائحة الداخلية لمجلس الشيوخ، يبلغ وزير الداخلية رئيس المجلس بوفاة أي عضو من أعضائه خلال 3 أيام من تاريخ الوفاة.ويخطر الرئيس المجلس في أول جلسة تالية لذلك لتأبين العضو المتوفى وإعلان خلو مكانه.

وإذا خلا مكان أحد الأعضاء بالحكم بإبطال عضويته أو بالاستقالة أو بإسقاط العضوية أو لغير ذلك من الأسباب، يعلن رئيس المجلس ذلك، ويخطر رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات أو رئيس الجمهورية بحسب الأحوال بخلو المكان خلال 7 أيام من تاريخ إعلان ذلك المجلس لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

وفي وقت سابق، استقبل المستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس مجلس الشيوخ بمقر المجلس، رئيس المجلس الوطني الاتحادي في دولة الإمارات العربية الشقيقة صقر غباش والوفد المُرافق من أعضاء المجلس الوطني الاتحادي الإماراتي.

وأكد المستشار عبدالوهاب عبدالرازق، على قوة العلاقات التي تربط بين مصر والإمارات، معربًا عن تطلعه تدعيم العلاقات في كافة المستويات بين فخامة  الرئيس عبدالفتاح السيسي وسمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، مرحبًا بأعضاء الوفد الاماراتي رفيع المستوى.

رئيس الشيوخ: يجمع بين مصر والإمارات علاقات دبلوماسية برلمانية كبيرة 

وأوضح رئيس مجلس الشيوخ، أهمية الدبلوماسية البرلمانية التي تجمع بين مصر ودولة الإمارات الشقيقة، وقوة علاقاتهم المختلفة لتحقيق مصالح الشعوب العربية والإسلامية وليس فقط شعبي مصر والإمارات، خاصة في ظل الأزمات والصراعات التي يشهدها الوطن العربي في الوقت الحالي، وعلى رأسها ما يحدث في قطاع غزة، والمأساة الإنسانية التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني من قبل العدو الصهيوني.

المستشار عبدالوهاب عبدالرازق يشيد بالدور المصري الإماراتي البارز والداعم للقضية الفلسطينية

وأشاد المستشار عبدالوهاب عبدالرازق، بالدور المصري الإماراتي البارز والداعم للقضية الفلسطينية، ودورهما في إنهاء الحرب على غزة، ورفض التهجير القسري للشعب الفلسطيني وضرورة نفاذ المساعدات الإنسانية لأبناء غزة.

ومن ناحيته، أشاد رئيس المجلس الوطني الاتحادي الإماراتي، صقر غباش،  بحسن الضيافة والاستقبال منذ قدومه للقاهرة.

صقر غباش: العلاقات التي تجمع بين مصر والإمارات لها طبيعة خاصة

وأكد رئيس المجلس الوطني الاتحادي الإماراتي، على قوة العلاقات التي تجمع بين مصر والإمارات، مؤكدًا أن لها طبيعة خاصة.
رئيس الشيوخ يستقبل صقر غباش 

ولفت بالقول أن مصر هي قلب العروبة النابض، ولها مكانتها الكبيرة، ولابد من التنسيق معهاحول كافة القضايا والتحديات لافتاً الي توحد الرؤى بين مصر والإمارات نحو الوقوف مع أهلنا في غزة.

‫0 تعليق