موعد مباراة الزمالك القادمة أمام الداخلية في الدوري

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم خبر موعد مباراة الزمالك القادمة أمام الداخلية في الدوري

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، لمواجهة فريق الداخلية، مساء غد الخميس، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2023\2024، ويرصد تحيا مصر موعد مباراة الزمالك والداخلية.

موعد مباراة الزمالك والداخلية 

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الزمالك والداخلية، في تمام السابعة مساء غد الخميس الموافق 29 من فبراير الجاري، على استاد القاهرة الدولي. 

ويسعى نادي الزمالك، لتحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة، حتى يحسن من ترتيبه في الدوري.

الزمالك يملك 12 نقطة، جمعهم من خلال الفوز في 3 مواجهات، تعادل في مثلهم وخسر 3 آخرين. 

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والداخلية

وتنقل قنوات أون تايم سبورتس مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام نظيره الداخلية.

ترتيب الفريقان في الدوري

ويحتل فريق الزمالك المركز الثالث عشر فى جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 12 نقطة، بينما يقع فريق الداخلية في المركز السابع برصيد 8 نقاط.

 

تصريحات مدرب الزمالك عن مواجهة أبو سليم

أكد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على أهمية مباراة أبو سليم الليبي، المقرر لها غداً الأحد في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وقال المدير الفني في المؤتمر الصحفي قبل اللقاء :” نعلم أن المنافس فريق قوي جداً بدنياً، ويمتاز بالكرات الطولية، ورميات التماس الطويلة، وعلينا احترام المنافس، كما نسعى لتقديم مباراة جيدة”.

وتابع جوميز :” كل الأجواء في الجزائر مؤهلة لتقديم كرة قدم جيدة، من استقبال رائع وملاعب التدريب وملعب المباراة أيضا”.

وأضاف المدير الفني :”أعمل مع المجموعة المتاحة من اللاعبين ولا أنظر للغيابات، والوضع الحالي بالفريق هو غياب بعض اللاعبين للإصابة، وبالنسبة لأحمد فتوح فنسعى لاستعادة خدماته في المباريات المقبلة، ولن يلحق بلقاء أبو سليم، ويتم تأهيله بأفضل شكل في الفترة الحالية، وعلينا التأقلم مع الوضع الحالي، والمجموعة المتواجدة قادرة على تعويض غياب أي لاعب”

‫0 تعليق