موعد عرض مسلسل زمن العجاج في رمضان 2024 والقنوات الناقلة

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر موعد عرض مسلسل زمن العجاج في رمضان 2024 والقنوات الناقلة. والان مع التفاصيل

عرض مسلسل زمن العجاج في رمضان 2024

عرض مسلسل زمن العجاج في رمضان 2024

يعد مسلسل زمن العجاج  عمل درامي مميز, حيث يتناول قصة امرأة تبحث عن العدالة والحرية في قرية تتسم بالظلم والاستبداد, تدور أحداث المسلسل حول محاولات هذه المرأة للهروب من سلطة والدها، والتي تبدو القرية فيها كمكان مثالي، لكن تكشف الأحداث اللاحقة عن العديد من المؤامرات والتحديات التي تواجهها.

أحداث مسلسل زمن العجاج

يتميز مسلسل زمن العجاج بقصة مثيرة ومشوقة، حيث تتعقد الأحداث وتتطور بشكل مثير للاهتمام، وتكشف عن شخصيات معقدة ومتنوعة, يعد مسلسل ‘زمن العجاج’ من الأعمال الدرامية التي تجمع بين الجودة الإنتاجية والأداء الفني المتميز، مما يجعله واحدًا من الأعمال المرتقبة والتي تستحق المتابعة.

أبطال مسلسل زمن العجاج

يشارك في بطولة مسلسل زمن العجاج نخبة من نجوم الدراما الكويتية مثل جاسم النبهان، وحسين المهدي، ومنى حسين، وفيصل العميري، وإيمان الحسيني، وسعود بوشهري، ومحمد الكاظمي، الذين يقدمون أداء مميزًا يعكس عمق الشخصيات وتعقيد العلاقات بينهم, كما أن المسلسل من تأليف إيمان سلطان وإخراج جاسم المهنا.

موعد عرض مسلسل زمن العجاج والقنوات الناقلة له

هذا, ويتم عرض مسلسل زمن العجاج , علي قناة بي إن دراما  في كل من هذه المواعيد 11:00 صباحًا , 04:00 مساءً , 08:00 مساءً , مما يتيح للمشاهدين فرصة أكبر لمتابعة المسلسل في الوقت المناسب لهم.

اقرا ايضا: موعد عرض مسلسل من كثر حبي لك في رمضان 2024 والقنوات الناقلة

‫0 تعليق