ملخص اهداف ونتيجة مباراة ابها والفيحاء في الدوري السعودي بيتسو موسيماني

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم خبر ملخص اهداف ونتيجة مباراة ابها والفيحاء في الدوري السعودي بيتسو موسيماني

يستمر البحث عن نتيجة مباراة أبها والفيحاء في الدوري السعودي، وخسر المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المباراة الأولى له في الدوري السعودي مع أبها، وحقق فريق الفيحاء فوزًا عريضًا على أبها بثلاثية مقابل هدفيين على ستاد مدينة المجمع  الرياضية ضمن مباريات الجولة الـ 21 من عمر بطولة دوري روشن السعودي، ويرصد موقع تحيا مصر نتيجة مباراة الفيحاء وأبهاء في الدوري السعودي.

نتيجة مباراة أبها والفيحاء في الدوري السعودي بيتسو موسيماني

حيث جاءت أهداف الفيحاء عن طريق فاشون ساكالا بثنائية وعبد الحميد صابيري، بينما سجل هدف أبها الوحيد بأقدام كروتشفياك وزكريا بين فريقي الفيحاء وأبها ضمن مباريات بطولة دوري روشن السعودي.

قص فريق أبها شريط الأهداف عن طريق ركلة جزاء سددها كروتشفياك في منتصف المرمى لتصبح النتيجة 1-0 لصالح فريق أبها في الدقيقة 28.

Image
بيتسو موسيماني

ملخص أهداف ونتيجة مباراة أبها والفيحاء في الدوري السعودي بيتسو موسيماني

وفي الدقيقة 34 جاء هدف تعديل النتيجة عن طريق عبد الحميد صابيري من خلال ركلة حرة مباشرة سددها صابيري تسديدة قوية فوق الحائط على يمين حارس فريق أبها لتسكن الشباك وتصبح النتيجة 1-1 بين الفريقيين.

وفي الدقيقة 70 أضاف فاشون ساكالا الهدف الثاني لصالح فريق الفيحاء بعد تسديدة قوية على يسار الحارس سايبريان لتصبح النتيجة 2-1 لصالح فريق الفيحاء.

واستمر فاشون ساكالات في تألقه بتسجيل هدفه الثاني والثالث لفريق الفيحاء بعدما انفرد بالحارس سايبريان لتصبح النتيجة 3-1 ويوسف ساكالا الفارق في الدقيقة 89.

وفي الدقائق الأخيرة من المباراة استطاع أحمد عبده مهاجم فريق ابها تسجيل الهدف الثاني وهدف تقليص النتيجة بتسديدة أرضية على يسار الحارس فلاديمير بعد عرضية مميزة من زميله محمد القنيدري لتصبح النتيجة 3-2 لصالح فريق الفيحاء في الدقيقة 90+5.

لتنتهي المباراة بفوز فريق الفيحاء بنتيجة 3-2 أمام فريق أبها ضمن مباريات بطولة دوري روشن.

Image
مباراة أبها والفيحاء

ترتيب الفريقان في دوري روشن السعودي بعد مباراة أبها والفيحاء

ليرتفع رصيد فريق الفيحاء إلى 25 نقطة ويصل للمركز العاشر بعد تحقيقه فوزه السادس بالإضافة إلى تعادله في 7 مباريات والخسارة في 8 مباريات في بطولة دوري روشن السعودي.
وعلى الجانب الأخر توقف رصيد فريق ابها عند النقطة رقم 15 في المركز السابع عشر ضمن مثلث الهبوط بعد خسارته الرابعة عشر في جدول ترتيب بطولة دوري روشن السعودي.

ويستعد فريق الفيحاء لمواجهة فريق الرائد على ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية ضمن مباريات الجولة الـ 22 من عمر بطولة دوري روشن السعودي.

‫0 تعليق