مصر ليست لقمة سائغة واحذروا صبرها

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم خبر مصر ليست لقمة سائغة واحذروا صبرها

قالت الإعلامية قصواء الخلالي، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي، اجتمع بالفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة وقادة الأفرع الرئيسية وعدد من قادة القوات المسلحة، وذلك بمقر القيادة الاستراتيجية بالعاصمة الإدارية الجديدة.

الدولة المصرية قادرة على حماية أمنها القومي

وتابعت خلال تقديمها برنامج في المساء مع قصواء، المذاع على قناة سي بي سي، الذى رصده تحيا مصر أن الدولة المصرية ليست استعراضية ، فهي دولة قادرة على حماية أمنها القومي ولها ردودها القوية.

وأكملت الخلالي :” نحن نعمل ونترك العمل يتحدث لا نتاجر بمأسي الناس، ولا ننتظر اي عوائد، ورسائل مثل هذه الاجتماعات هامة بشأن قدرتنا على حماية أمننا القومي “.
 

قصواء الخلالي: لدينا ردود على الجميع وضد كافة الادعاءات

وأردفت أننا لدينا ردود على الجميع وضد كافة الادعاءات، وسلوكنا سلوك إنساني شريف ومحترم لا نزايد على مآسي البشر ونقوم بدورنا بمسؤولية تاريخية وإنسانية دون انتظار أي عوائد.

وأوضحت الإعلامية قصواء الخلالي أن  الدولة المصرية مستعدة، وردودا تكتب بدقة شديدة بكل كلمة وحرف ومعروف مرادها، مختتمة أن يعتقد ان مصر لقمة سائغة عليها ان يحذر صبر  الدولة المصرية حتى لا ينفد”.

وفى وقت سابق اكدت الإعلامية قصواء الخلالي، على أن التاريخ يشهد أن كل تحرك للجيش المصري خارج الحدود كان للمصلحة المصرية وأن التحركات التي كانت خارج عن حدوده لم تكن في صالحه.

قصواء الخلالي: لا يوجد جيش في العالم يخرج من اجل خوض حرب خارج حدوده

واوضحت، انه لا يوجد جيش في العالم يخرج من اجل خوض حرب خارج حدوده ويكتب له الانتصار حيث ان الجيش يخوض معارك وطنه فقط من اجل حمايه مقدراته وحدوده مشيره الى ان الجيش المصري لم يتم بناءه امس فقط حيث ان الجيش المصري عمره الاف السنين ولم يتحرك الا للمصلحة المصرية ولخدمه الأراضي المصرية وعلى مر التاريخ كل محاوله لإدخال الجيش المصري في أي معترق لا يخص الأراضي المصرية لم تكن محاوله ايجابيه ابدا وكانت عواقبها وخيمه.

‫0 تعليق