مسلسل وبينا ميعاد 2

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم خبر مسلسل وبينا ميعاد 2

شهدت أحداث مسلسل وبينا ميعاد 2 الحلقة 33 حالة من الإثارة والتشويق وكانت مليئة بالقصص الهامة، حيث رصدت ترك بنات نادية “شيرين رضا” المنزل لها، حيث قرروا أن يأخذوا قسطا من الراحة للعيش مع والدهم يحيى، وفي ذلك الإطار يرصد تحيا مصر اهم احداث مسلسل وبينا ميعاد 2 الحلقة 33.

أحداث مسلسل وبينا ميعاد 2 الحلقة 33

بدأت أحداث مسلسل وبينا ميعاد 2 الحلقة 33 بالشقيات الثلاثة وهم يتحدثون عن شجارهم مع والدتهم، والأزمة التي حدثت لشقيقتهم هند “أميرة أديب”، ومنعتها من المشاركة في العمل السينمائي التي كانت تسعى لتحقيق حلمها من خلاله، فضلا عن حديثهم القاسي مع والدتهم نادية “شيرين رضا”، ولكن تقطع هي حديثهم وتخبرهم بأنها تريد أن تمام بجانبهم.

مسلسل وبينا ميعاد 

كما ظهر أيضا ضمن أحداث مسلسل وبينا ميعاد 2 الحلقة 33، قرار بنات نادية بترك المنزل والذهاب للجلوس مع والدهم لفترة وهي فترة راحة يعيشونها في ظل التردد والخلافات الذي حدث بينهم في الفترة الأخيرة.

هند تعترف لطارق بحبه لها 

وشهدت الأحداث أيضا، اعتراف هند “أميرة أديب” لطارق “محمد أسامة” بحبه لها بطريقة غير مباشرة، حيث واجهته بمساعدته لمنافستها ليخبرها بأنه فعل ذلك لكي تشعر بالضيق مثلما قامت معه بهذا الأمر، وبعدها بتفاجيء طاهر بهند وهي تسأله لماذا لم يراها كفتاة يمكن أن تكون حبيبته مثلما هي كانت تشعر وترى دائما، ليخبرها بأنه احيانا يتخيل ذلك ويرى أنهم سيصبحون ثنائي رائع للغاية.

مسلسل وبينا ميعاد 2 

وانتهت أحداث مسلسل وبينا ميعاد 2 الحلقة 33 بذهاب بنات نادية عند والدهم يحيى وتبادل أطراف الحديث بينهم، ويغلق عند عزف يحيي على البيانو في وسط سعادة غامرة لبناته.

مسلسل وبينا ميعاد 2

ويعد مسلسل وبينا ميعاد 2 من بطولة النجوم شيرين رضا وصبري فواز، مدحت صالح، بسمة، هالة صادق، أميرة الديب، ويوسف الكدواني وآية سليم ونخبة من النجوم الشباب، وتدور أحداث المسلسل حول استقرار العلاقة بين نادية وحسن وعلاقة الصداقة القوية التي جمعت أبنائهم، حيث بدأت الاسرتين في التأقلم علي حياة بعضهم وتطورات الأحداث بين انفصال علي عن ابنة نادية وتطور العلاقة بين هند وحبيبها وغيرها من الأحداث الهامة والمؤثرة.

‫0 تعليق