مسلسل بين السطور الحلقة 22.. إقالة صبا مبارك من برنامجها بعد اتهامها بقتل جيمي

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم خبر مسلسل بين السطور الحلقة 22.. إقالة صبا مبارك من برنامجها بعد اتهامها بقتل جيمي

تأثرت سمعة الإعلامية الشهيرة هند سالم «صبا مبارك»، بعد اتهامها في قضية قتل حبيبها السابق، ما جعل القناة التي تعمل بها وتقدم من خلالها واحداً من أشهر البرامج الحوارية، تقيلها، لتودع جمهورها العريض وداعاً حزيناً في مشهد مؤثر ضمن أحداث الحلقة 22 من مسلسل بين السطور الذي يُعرض على قنوات أون تي في وإم بي سي، ومنصة شاهد، متصدراً قائمة الأعلى مشاهدة على المنصة.

مسلسل بين السطور الحلقة 22

تخرج هند سالم إلى جمهورها على الهواء مباشرة، في ظهور استثنائي يرصده تحيا مصر لبرنامجها “بين السطور”، وهي تلقي عليهم خبر توقفها عن تقديم البرنامج وعينيها مختنقة بالدموع، ما يحرك مشاعر، ليس فقط محبينها والمقربين إليها، بل أيضاً أعدائها أو من لم تكن علاقتها بهم على ما يرام، وهو ما يؤثر عليك كمشاهد ومتابع لقصة هند من بدايتها إلى ما وصلت إليه حتى الآن.

صبا مبارك 

أحداث مسلسل بين السطور الحلقة 22

ووقع هذا بعدما تلقت هند اتهاماً بقتل حبيبها السابق وبطل العالم في الرماية جمال عبد الكريم الشهير بجيمي «محمد علاء» وفي التحقيق معها تتكشف لزوجها حاتم أحمد فهمي الكثير من الأسرار، وبكونها قد أخفت عنه تهديدات جمال لها، وبرغم شعوره بالغضب، إلا أنه هو الآخر قد تأثر بكلمتها على الهواء وتعاطف معها.

ويعد مسلسل بين السطور النسخة المصرية للمسلسل الكوري Misty، قامت بالمعالجة الدرامية والإشراف على الكتابة السيناريست نجلاء الحديني، تطوير ورشة سرد، إخراج وائل فرج، وبطولة النجمة صبا مبارك، أحمد فهمى، محمد علاء، وليد فواز، ناردين فرج، باسل الزارو، على الطيب، ودنيا المصرى.

مسلسل بين السطور 

مواعيد عرض مسلسل بين السطور 

يعرض مسلسل بين السطور يوميًا على قناة MBC الساعة 5 مساءً، وعلى قناة ON الساعة 8 مساءً، وهو من بطولة صبا مبارك، سلمى أبو ضيف، أحمد فهمي، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف مريم نعوم وإخراج وائل فرج، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي.

وقال أحمد فهمي: أكتر من سنه و نص اشتغلنا على المسلسل ده .. و بجد تعبنا عليه في كل التفاصيل .. عايز اشكر كل الأساتذة اللي أتعاملت معاهم في العمل ده من الانتاج للإخراج للممثلين .. شكراً بديع شكراً عمرو إسماعيل شكراً ساره دبوس شكراً وائل فرج شكراً مريم نعوم شكراً نجلاء الحديني .. شكراً محمد علاء شكراً ناردين فرج شكراً عمر شرقي شكراً وليد فواز شكراً من قلبي ‫صبا مبارك‬ شريكتي الشاطره الجدعه الموهوبه .. و أخيراً شكراً mbc يارب يعجبكوا .. قريباً.

‫0 تعليق