محمد صلاح في صدارة تشكيل اغلى نجوم تشيلسي ضد ليفربول بنهائي كاس الرابطة

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم خبر محمد صلاح في صدارة تشكيل اغلى نجوم تشيلسي ضد ليفربول بنهائي كاس الرابطة

يواجه فريق ليفربول نظيره فريق تشيلسي على ستاد ويمبلي بالعاصمة البريطانية لندن في إطار المباراة النهائية لبطولة كأس رابطة الإنجليزية للمحترفين، ويستعرض موقع تحيا مصر أغلى اللاعبين قبل مباراة نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية بين ليفربول وتشيلسي.

أغلى نجوم ليفربول وتشيلسي قبل نهائي كأس الرابطة

وكشف موقع ترانسفير ماركت المتخصص في أرقام القيم المالية والسوقية للاعبين عن التشكيل الأغلى بين فريقي ليفربول وتشيلسي قبل مواجهة الليلة في بطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزي للمحترفين.

وتواجد الدولي المصري محمد صلاح على رأس التشكيل حيث جاء التشكيل كالآتي : 

في حراسة المرمى : أليسون (32 مليون يورو).

في خط الدفاع : ترينت أليكسندر أرنولد ظهير ليفربول (70 مليون يورو) – دياسي قلب دفاع تشيلسي (42 مليون يورو) – كولويل قلب دفاع تشيلسي (55 مليون يورو) – أليكسندر روبيرستون ظهير أيسر ليفربول (35 مليون يورو).

في خط الوسط : إنزو فيرنانديز وسط فريق تشيلسي (80 مليون يورو) – موسيس كايسيدو وسط فريق تشيلسي (90 مليون يورو) – سوبوسلاي وسط فريق ليفربول (75 مليون يورو).

في خط الهجوم : محمد صلاح مهاجم ليفربول (65 مليون يورو) – لويس دياز مهاجم ليفربول (75 مليون يورو) – نكونكو مهاجم تشيلسي (75 مليون يورو).

لا يتوفر وصف.
أغلى تشكيل من ليفربول وتشيلسي

كما أعلن فريق ليفربول عن غياب الدولي المصري محمد صلاح عن مواجهة الليلة أمام فريق تشيلسي وعدم اصطحابه لبعثة الفريق في لندن لعدم تفاقم إصابة صلاح خاصة بعد مشاركته أمام فريق بيرنلي لـ 60 دقيقة على عكس ما كان مُقدر بـ 30 دقيقة أدت إلى عودة الإصابة إلى محمد صلاح.

وأُصيب محمد صلاح مع منتخب مصر بشد في العضلة الخلفية على المستوى الأول أمام المنتخب الغاني في بطولة كأس الأمم الأفريقية كوتيدفوار 2023.

تشكيل فريق ليفربول أمام تشيلسي في كأس الرابطة

لذلك دخل فريق ليفربول بقيادة الألماني يورجن كلوب المدير الفني للفريق بتشكيل مكون كالآتي : 

في حراسة المرمى : كيلير.

في خط الدفاع : روبو – ابراهيما – فيرجل – برادلي.

في خط الوسط : ريان – واتارا – أليكسس – اليوت – لويس.

في خط الهجوم : كودي.

مباراة ليفربول وتشيلسي
مباراة ليفربول وتشيلسي

وتواجد على مقاعد البدلاء كلًا من : آدريان – جو – تسيميكاس – كونساه – ماكنيل – كلارك – دينيس – لويس – تري.

ويغيب عن المباراة كلًا من : محمد صلاح – داروين نونيز – أليسون – أرنولد – جوتا – الكنتارا – باتيتش – بن دوك – ماتيب – سوبوسلاي.

‫0 تعليق