مأساة في حريق شقة الجيزة.. مصرع ٥ أشقاء وإصابة والديهم

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم خبر مأساة في حريق شقة الجيزة.. مصرع ٥ أشقاء وإصابة والديهم

مأساة شهدتها منطقة أرض اللواء في الجيزة، بعد اندلاع حريق في شقة سكنية، حيث تفحمت محتويات الشقة ونتج عن الحريق مصرع ٥ أشقاء وإصابة والديهما جراء الحريق، ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في حريق شقة أرض اللواء.

تفاصيل حريق شقة أرض اللواء

تباشر النيابة العامة في الجيزة التحقيقات في واقعة حريق شقة أرض اللواء والذي نشب في شقة سكنية بأحد العقارات، حيث لقى ٥ أشقاء مصرعهم جراء الحريق، فيما أصيب والدهم ووالدتهم بإصابات وحروق متفرقة، وأمرت النيابة بانتداب الأدلة الجنائية للوقوف على أسباب الحريق.

النيابة العامة في الجيزة صرحت بدفن جثامين الأطفال الخمسة في حريق شقة أرض اللواء، عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص بهم، وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية في حادث الحريق، كما استعلمت عن الحالة الصحية لوالدهم ووالدتهم، واستمعت لأقوال شهود العيان حول الواقعة.

مأساة أسرة في تفحم شقة في الجيزة

هربت الأسرة من جحيم السودان الي مصر لتقطن في شقة بمنطقة أرض اللواء في الجيزة، الا أن قدرهم كان مسطرا لهم، فقد اندلع حريق هائل في شقتهم نتج عنه تفحم محتويات الشقة تماما ومصرع ابنائهم جراء الحادث، واصابة الاب والام بحروق متفرقة وتم نقلهم للمستشفى لتلقي العلاج اللازم.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من الأهالي أفاد باشتعال حريق في شقة سكنية بمنطقة أرض اللواء وعلى الفور أمر اللواء هشام ابو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة بسرعة الانتقال والفحص، حيث انتقلت ٥ سيارات اطفاء تابعة للحماية المدنية في الجيزة الي مسرح البلاغ.

التحريات ترجح: ماس كهربائي وراء الحريق

بالانتقال والفحص تبين اشتعال النيران في شقة سكنية تقطن بها أسرة سودانية الجنسية، وتم السيطرة على الحريق واخماده ومنع امتداده الي الوحدات السكنية الأخرى، وتبين تفحم محتويات الشقة جراء الحريق، ورجحت التحريات الأمنية التي باشرها اللواء محمد الشرقاوي مدير الادارة العامة لمباحث الجيزة أن سبب الحريق ماس كهربائي.

نتج عن حريق شقة أرض اللواء مصرع ٥ أشقاء أكبرهم ٨ سنوات، واصابة والدهما ووالدتهما وتم نقل الجثامين الي ثلاجة مستشفى امبابة العام تحت تصرف النيابة العامة في الجيزة والمصابين الي المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

‫0 تعليق