لم تعلم برحيله.. منذر رياحنة يعلق على وفاة والدة فادي ابراهيم

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم خبر لم تعلم برحيله.. منذر رياحنة يعلق على وفاة والدة فادي ابراهيم

حرص الفنان منذر رياحنة على نعي والدة الفنان فادي ابراهيم التي رحلت عن عالمنا منذ قليل، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

منذر رياحنة ينعي وفاة والدة فادي ابراهيم

وكتب منذر رياحنة في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر: لم تعلم بوفاته.. توقف نبض قلبها بعد رحيله.. وفاة والدة الصديق والنجم فادي ابراهيم.. الله يرحمهم ويصبر عيلتهم.. إنا لله وإنا إليه راجعون.

منذر رياحنة

وفاة والدة فادي ابراهيم

جدير بالذكر أنه رحلت عن عالمنا منذ قليل والدة الفنان فادي ابراهيم والذي وافته المنية هو الآخر في مساء أومس الإثنين، عن عمر ناهز 67 عامًا، بعد تدهور حالته الصحية الأيام الماضية، وصراع من المرض، وذلك وفقا لما رصدته عدد من المواقع اللبنانية في الدقائق القليلة الماضية.

وافجع خبر وفاة والدة الفنان فادي ابراهيم عدد كبير من نجوم الفن، حيث لازالت أسرته تستقل عزاءه في الوقت الحالي، لكنها يبدوا أنها لم تستحمل فراقه فلفظ أنفاسها الأخيرة منذ قليل.

يشار إلى أن الفنان فادي ابراهيم توفي داخل المستشفى بعد تدهور حالته الصحية بسبب بتر قدمه نتيجة إصابته بمرض السكري، ورحيله فجع نجوم ونجمات الوسط الفني في مصر وجميع أنحاء الوطن العربي.

أخر أعمال منذر رياحنة

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال منذر رياحنة فيلم العميل صفر من بطولة أكرم حسني وبيومي فؤاد وفاطمة البنوي إلى جانب كلا من النجوم أسماء أبو اليزيد ومنذر رياحنة وفيدرا وإسماعيل فرغلي وأيمن الشيوي وأيمن طعمة، وهو من تأليف وائل عبدالله، إخراج كريم العدل، وكان يتم التحضير لهذا العمل منذ عام 2021، ولكن توقف العمل حيث كان من المقرر أن تشارك به الفنانة نيللي كريم ولكن يبدوا انها اعتذرت عن العمل.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول فرد أمن يحلم أن يكون بطلاً مثل جيمس بوند؛ لكنه يفشل في ذلك ويتعرض للعديد من المواقف الكوميدية.

‫0 تعليق