لماذا فقد رونالدو أعصابه في مباراة الشباب الشهيرة؟

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم خبر لماذا فقد رونالدو أعصابه في مباراة الشباب الشهيرة؟

مازالت أزمة كريستيانو رونالدو قائد النصر السعودي، لها اهتمام كبير في الوسط الرياضي خلال الايام الأخيرة، وعندما يحل فريق النصر ضيفًا على الأندية السعودية في دوري روشن وفي مختلف البطولات المحلية، تقوم الجماهير السعودية باتباع سياسة المراوغة عن طريق ترديد وتكرار اسم الأرجنتيني ليونيل ميسي كنوع من النكاية للبرتغالي كريستيانو رونالدو لفقدان تركيزه خلال المباريات مع فريق النصر في البطولات المختلفة، ويستعرض موقع تحيا مصر أسباب أزمات كريستيانو رونالدو في الدوري السعودي في الفترة الأخيرة.

عقوبة كريستيانو رونالدو لاعب النصر السعودي

وينتظر البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم فريق النصر السعودي عقوبته من لجنة الانضباط الخاصة برابطة أندية دوري روشن السعودي.

حيث أكدت الصحيفة الرياضية السعودية أن لجنة الانضباط ستتخذ القرار النهائي بشأن عقوبة البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وأشارت الصحيفة من قبل أن لجنة الانضباط ستقوم بفرض عقوبة إيقاف لمباراتين بالإضافة إلى غرامة مالية ضخمة عقب السلوك الغير أخلاقي بعد مباراة النصر والشباب في مباراة ديربي الرياض والتي انتهت بفوز فريق النصر بثلاثية مقابل هدفيين، حيث جاءت أهداف النصر عن طريق ثنائية من تاليسكا وهدف من كريستيانو رونالدو في بطولة دوري روشن السعودي.

رونالدو
رونالدو

إفادة كريستيانو رونالدو

وجاءت إفادة البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب فريق النصر السعودي كالآتي : أحترم كل الأندية، والحركة الصادرة في اللقطة بعد مباراة الشباب تعبر عن القوة والانتصار وليست مشينة واعتدنا عليها في أوروبا.

حيث رفض البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم فريق النصر في إفادته الاتهام الموجه إليه من قبل نادي الشباب السعودي، بأنه قام بحركة مشينة أمام جماهير الشباب في نهاية المواجهة يوم الأحد الماضي في ديربي الرياض ضمن مباريات بطولة دوري روشن السعودي.

فريق النصر السعودي

ويختتم فريق النصر السعودي تدريباته الجماعية بقيادة البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني للفريق استعدادًا لمواجهة فريق الحزم على ستاد الأول بارك ضمن مباريات بطولة دوري روشن السعودي.

رونالدو
رونالدو

ويتواجد فريق النصر في وصافة جدول ترتيب بطولة دوري روشن الجاري برصيد 52 نقطة حيث حقق الفوز في 17 مباراة وتعادل في مباراة وخسر في 3 مباريات في بطولة دوري روشن السعودي.

بينما يتذيل فريق الحزم ترتيب جدول بطولة دوري روشن السعودي برصيد 14 نقطة حيث حقق الفوز في مباراتين فقط وتعادل في 8 مباريات وتعرض للخسارة في 11 مباراة  في بطولة دوري روشن السعودي.

‫0 تعليق