كيف يمكنني مشاهدة مباراة الهلال ضد ضمك عبر الإنترنت في دوري روشن السعودي؟

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر كيف يمكنني مشاهدة مباراة الهلال ضد ضمك عبر الإنترنت في دوري روشن السعودي؟. والان مع التفاصيل

كيف يمكنني مشاهدة مباراة الهلال ضد ضمك عبر الإنترنت في دوري روشن السعودي

كيف يمكنني مشاهدة مباراة الهلال ضد ضمك عبر الإنترنت في دوري روشن السعودي


جودي عبدالكريم

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ضمك ضيفًا على الهلال، في المباراة المقرر إقامتها على ملعب المملكة أرينا، في الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

كيف يمكنني مشاهدة مباراة الهلال ضد ضمك عبر الإنترنت في دوري روشن السعودي؟

تنطلق صافرة مباراة الهلال وضمك في الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري السعودي، في تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت القاهرة والساعة 10:00 مساء بتوقيت السعودية والساعة 11:00 مساء بتوقيت الإمارات.

تذاع مباراة الهلال وضمك في الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري السعودي، عبر قناة الرياضية السعودية ssc، الناقل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط.

ويدخل الهلال مباراة اليوم منتشيًا بفوزه الأخيرة على حساب اتحاد جدة، وتأهله لدور نصف نهائي دوري أبطال آسيا،  حيث اقتحم الزعيم الآسيوي تاريخ كرة القدم، بعدما وصل إلى الفوز الـ28 على التوالي، ويصبح صاحب أطول سلسة انتصارات متتالية في تاريخ الساحرة المستديرة.

وبحسب ما ذكرته موسوعة جينيس للأرقام القياسية عبر موقعها الرسمي، نجح الهلال في تحطيم الرقم الذي كان مسجلًا باسم فريق نيو ساينتس الويلزي، والذي كان صاحب أطول سلسلة انتصارات برصيد 27 انتصارا متتاليا.

ويتطلع فريق ضمك الذي يحتل المركز السابع برصيد 34 نقطة، للتكرار سيناريو مباراة الدور الأول، عندما منع الهلال من الفوز وانتزع نقطة التعادل معه.

في المقابل يعيش الهلال فترة رائعة تحت قيادة خيسوس، بعدما قاد الفريق لاحتلال صدارة الدوري السعودي برصيد 65 نقطة وبفارق 12 نقطة عن أقرب ملاحقيه النصر، بجانب التأهل إلى نصف نهائي بطولة دوري أبطال آسيا لمواجهة العين الإماراتي.

كما تمكن الهلال تحت قيادة جيسوس من الدخول إلى موسوعة جينيس، بعدما حقق الفوز رقم 28 تواليا في مختلف البطولات، وتخطى الرقم الذي حققه فريق ذا نيو سينتس الويلزي (27 فوز)، ورقم أياكس أمستردام والذي حقق 26 انتصارا تواليا في موسم 1971-1972.

‫0 تعليق