كريستو ينتظم في تدريبات الاهلي الجماعية بعد تعافيه من الإصابة

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم خبر كريستو ينتظم في تدريبات الاهلي الجماعية بعد تعافيه من الإصابة

محمد الضاوي كريستو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي انتظم في التدريبات الجماعية للفريق التي أقيمت صباح اليوم الأحد على ملعب التتش بالجزيرة، ويرصد  تحيا مصر تفاصيل عودة كريستو لمران الأهلي.

عودة كريستو 

وقال الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق، إن كريستو انتظم في التدريبات بعد تعافيه من الإصابة بالعضلة الخلفية وانتهاء البرنامج التأهيلي الخاص به. 
واستأنف الفريق تدريباته اليوم بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة ٢٤ ساعة بعد العودة من غانا. 
ويستعد الأهلي لمواجهة فريق بلدية المحلة في إطار منافسات بطولة الدوري الممتاز في المباراة المؤجلة من الجولة الخامسة والمحدد لها السابعة مساء الثلاثاء المقبل.

موعد مباراة الأهلي وبلدية المحلة 

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام السابعة مساء بعد غد الثلاثاء الموافق 27 من فبراير الجاري، على استاد القاهرة الدولي.

ويعود الأهلي، لاستئناف نشاطه في الدوري، بعد فترة غياب استمرت طويلًا بسبب انشغاله بخوض منافسات بطولات دوري أبطال إفريقيا، كأس العالم للأندية، وبطولة السوبر المصري.

مشوار الأهلي في الدوري 

خاض الأهلي 6 مواجهات، جمع خلالهم 14 نقطة، من الفوز في 4 مباريات، وتعادل في لقاءين، وتأجل له 6 مواجهات، تم الإعلان عن مواعيدهم من جانب رابطة الأندية.

ويحاول الأهلي، الفوز بمؤجلاته حتى يتمكن من احتلال الصدارة، التي يبتعد عنها باحتلاله المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري.

موقع غانا ويب

أشار موقع غانا ويب أن فريق ميدياما لم يستطع خلق أي فرص حقيقية واختراق دفاع الأهلي وتهديد مرمى مصطفى شوبير مما أدى إلى خروج فريق الأهلي بشباك نظيفة في غانا أمام فريق ميدياما.

موقع غانا سوكر نت

وفي السياق ذاته أكد موقع غانا سوكر نت على تقليص حظوظ فريق ميدياما في التأهل للدور القادم حيث تعرض الفريق الغاني لانتكاسة في ملعبه وسط جمهوره وعدم استغلال العوامل المختلفة لتحقيق الفوز أمام الأهلي والصعود للدور القادم.

الأهلي
الأهلي وميدياما

موقع مودرن غانا

واستمرت الصحف الغانية في نقد طريقة اللعب الخاصة بفريق ميدياما أمام الأهلي حيث أشار موقع مودرن غانا أن بطل الدوري الغاني لم يظهر بشخصيته المحلية حيث ارتكب العديد من الأخطاء سواء على مستوى المهاجمين في صناعة الفرص وانهاءها في شباك مصطفى شوبير، أو ارتكاب الكثير من الأخطاء الدفاعية التي أدت لتسجيل حسين الشحات هدف الفوز.

وبذلك الفوز يعتلي فريق الأهلي صدارة المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط حيث حقق الفوز في مباراتيين وتعادل في 3 مباريات، يليه فريق شباب بلوزداد الجزائري برصيد 5 نقاط من أصل 4 مباريات حيث حقق الفوز في مباراة وتعادل في مباراتيين وخسر مباراة، وفي المركز الثالث يتواجد فريق يانج افريكانز التنزاني من أصل 4 مباريات أيضًا برصيد 5 نقاط حيث حقق الفوز في مباراة وتعادل في مباراتيين وخسر في مباراة، ويتذيل فريق ميدياما الغاني المجموعة برصيد 4 نقاط حيث حقق الفوز في مباراة وحيدة وتعادل في آخرى وخسر في مباراتيين، في دور المجموعات من عمر بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

‫0 تعليق