قائمة غيابات الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم خبر قائمة غيابات الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر

لا صوت يعلو فوق صوت مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر والذي يقام لأول مرة في المملكة العربية السعودية، ويبحث كل فريق عن الفوز بالمباراة الأولى في تاريخ نهائيات كأس مصر والتي تقام خارج القاهرة، وهناك العديد من الغيابات في مباراة الأهلي والزمالك بنهائي كأس مصر ستكون مؤثرة على الفريقين يرصدها موقع تحيا مصر.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر

تقام مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر يوم الجمعة 8 مارس المقبل، ويستضيف ملعب الأول بارك مواجهة الأهلي والزمالك الهامة والقوية.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر

تبث مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر عبر أون تايم سبورتس إتش دي وأم بي سي مصر بشكل حصري.

الأهلي والزمالك
مباراة الأهلي والزمالك

غيابات الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر

ستكون هناك العديد من الغيابات داخل صفوف الفريقين في نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك، وتقرر بشكل رسمي غياب ياسر إبراهيم مدافع الأهلي عن المباراة بداعي الإصابة بجانب محمد الشناوي قائد القلعة الحمراء والذي تعرض للإصابة مع منتخب مصر في كأس أمم أفريقيا.

كما يغيب أليو ديانج لاعب خط وسط الأهلي بداعي الإصابة، وهناك شكوك حول موقف محمد عبد المنعم مدافع الأهلي بعد شكواه من آلام في الحوض.

أما نادي الزمالك فلديه العديد من الغيابات في مقدمتها محمد عبد الشافي والذي تعرض لقطع في الرباط الصليبي، وهناك شكوك حول لحاق أحمد فتوح بالمباراة ويتم تأهيله في الفترة الحالية بجانب محمود عبد الرازق شيكابالا، ويغيب محمود حمدي الونش عن الفريق بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي.

قائمة غيابات الأهلي في نهائي كأس مصر

محمد الشناوي

ياسر إبراهيم

مصطفى أبو الخير

أليو ديانج

قائمة غيابات الزمالك في نهائي كأس مصر

محمود حمدي الونش

إبراهيما نداي

محمد عبد الشافي

يتولى تدريب النادي الأهلي المدرب السويسري مارسيل كولر ويقدم مستويات رائعة مع المارد الأحمر منذ التعاقد معه، بينما يتولى تدريب الزمالك المدرب البرتغالي جوزيه جوميز والذي يبحث عن أول لقب مع الفارس الأبيض.

‫0 تعليق