قائمة الزمالك لمواجهة الداخلية في الدوري

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم خبر قائمة الزمالك لمواجهة الداخلية في الدوري

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة الداخلية، المقرر لها غداً الخميس، باستاد القاهرة الدولي في الجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز

قائمة الزمالك لمواجهة الداخلية في الدوري 

حراسة المرمى: محمد عواد – محمد صبحي.

خط الدفاع : عمر جابر – حمزة المثلوثي – حسام عبد المجيد – محمود علاء – مصطفى الزناري – أحمد فتوح.

خط الوسط : نبيل عماد دونجا – محمد أشرف “روقا” – محمد شحاتة – عبد الله السعيد – ناصر ماهر –  سيف جعفر – مهاب ياسر – مصطفى شلبي – أحمد مصطفى “زيزو”  .

خط الهجوم : يوسف إبراهيم “أوباما ” – سامسون أكينيولا – ناصر منسي.

شيكابالا وزيزو 

جوميز يدرس الدفع بأحمد فتوح في مباراة الزمالك والداخلية 

يدرس البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، في الدفع بأحمد فتوح خلال مواجهة الفريق غدًا أمام فريق الداخلية، والتي تجمع بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي في تمام الساعة السابعة مساء.

ويستضيف نادي الزمالك فريق الداخلية غدًا في تمام الساعة السابعة مساء، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الرابع عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وعلم تحيا مصر أن جوزيه جوميز المدير الفني لنادي الزمالك، يدرس الدفع بأحمد فتوح الظهير الأيسر للفارس الأبيض في تشكيل الفريق سواء بشكل أساسي، أو بمنحه دقائق معينة من أجل تجهيزه لمواجهة الأهلي في نهائي كأس مصر. 

موعد مباراة الزمالك والداخلية في بطولة الدوري المصري 

ويلتقي الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز مع فريق الداخلية، غدًا الخميس في تمام الساعة السابعة مساء، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ 14 من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

ويأمل نادي الزمالك في تحقيق نتيجة إيجابية أمام فريق الداخلية خاصة قبل مواجهة الأهلي المرتقبة في نهائي كأس مصر والتي ستجمع بين الفريقين يوم الجمعة الموافق 8 مارس على الملاعب السعودية. 

‫0 تعليق