غياب محمد صلاح| تشكيل ليفربول لمواجهة ساوثهامبتون في كأس الاتحاد الإنجليزي

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم خبر غياب محمد صلاح| تشكيل ليفربول لمواجهة ساوثهامبتون في كأس الاتحاد الإنجليزي

يستمر البحث عن تشكيل ليفربول الرسمي لمواجهة ساوثهامبتون في ختام مباريات ثمن نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، وأعلن يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول التشكيل الرسمي لمواجهة ساوثهامبتون في ثمن نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، ويرصد موقع تحيا مصر تشكيل ليفربول الرسمي لمواجهة ساوثهامبتون في كأس الاتحاد الإنجليزي.

موعد مباراة ليفربول وساوثهامبتون في كأس الاتحاد الإنجليزي

تبث مباراة ليفربول وساوثهامبتون اليوم الأربعاء في تمام العاشرة مساء ويستضيف ملعب أنفيلد مواجهة اليوم بين ساوثهامبتون في كأس الاتحاد الإنجليزي.

القناة الناقلة لمباراة ليفربول وساوثهامبتون في كأس الاتحاد الإنجليزي

تبث مباراة ليفربول وساوثهامبتون في ختام مباريات ثمن نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي عبر بي إن سبورتس 1 إتش دي.

تشكيل ليفربول الرسمي لمواجهة ساوثهامبتون في كأس الاتحاد الإنجليزي

حراسة المرمى: كويمين كليهير.

خط الدفاع: جو جوميز، فيرجيل فان دايك، كوانساه، كوماس.

وسط الملعب: تسيميكاس، كلارك، ماك كونويل.

خط الهجوم: كودي جاكبو، برادلي، هارفي آليوت.

تشكيل ليفربول

موقف محمد صلاح من مباراة ساوثهامبتون في كأس الاتحاد الإنجليزي

ويغيب محمد صلاح عن مباراة اليوم بين ليفربول وساوثهامبتون في ختام مباريات ثمن نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، ويبحث الريدز عن الفوز في مباراة اليوم من أجل التأهل للدور المقبل في كأس الاتحاد الإنجليزي.

وكان محمد صلاح قد تعرض للإصابة في مباراة مصر وغانا في كأس أمم أفريقيا الشهر الماضي، وغاب عن الملاعب حتى مباراة برينتفورد قبل أسبوع في الدوري الإنجليزي، وتعرض للإصابة من جديد.

وغاب محمد صلاح عن مباراة تشيلسي في نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزي يوم الأحد الماضي، وفاز الريدز بهدف مقابل لا شيء سجله فيرجيل فان دايك.

وكان فريق ساوثهامبتون قد فاز في الدور الماضي على واتفورد بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، بجانب فوز فريق ليفربول على نوريتش سيتي بخمسة أهداف مقابل هدفين.

مباراة ليفربول وتشيلسي
ليفربول

ويبحث ليفربول عن الفوز بالرباعية هذا الموسم ومع وداع يورجن كلوب مدرب ليفربول عن الفريق في نهاية الموسم، ويتواجد الريدز حاليا في صدارة الدوري الإنجليزي، بجانب المنافسة على بطولة الدوري الأوروبي والتواجد في كأس الاتحاد الإنجليزي، ويريد الختام التاريخي مع الريدز.

‫0 تعليق