طاقم تحكيم مباراة الزمالك والداخلية في الدوري

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم خبر طاقم تحكيم مباراة الزمالك والداخلية في الدوري

أعلنت لجنة المسابقات باتحاد الكرة المصري، تعيين محمود ناجي حكمًا لمباراة الغد، التي تجمع بين الزمالك والداخلية، في إطار الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز لعام 2023-2024.

محمود ناجي حكمًا لمواجهة الزمالك والداخلية في الدوري 

ويلتقي الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك مع فريق الداخلية في تمام الساعة السابعة مساء غدًا الخميس، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

و يساعد الحكم محمود ناجي، في إدارة مباراة الغد كل من هاني عبد الفتاح، وأحمد زيدان، وعبد العزيز السيد حكمًا رابعًا، فيما يتواجد على غرفة الفار محمود البنا، ويعاونه محمد سلامة.

طاقم تحكيم مباراة الزمالك والداخلية في الدوري 

قائمة الزمالك لمواجهة الداخلية في الدوري 

أعلن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لنادي الزمالك، عن قائمة الفريق التي ستخوض غدًا مباراة الداخلية، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز، على ستاد القاهرة الدولي. 

وجاءت قائمة الزمالك لمواجهة الداخلية كالتالي:- 

حراسة المرمى: محمد عواد – محمد صبحي.

خط الوسط : سيف جعفر – مهاب ياسر – مصطفى شلبي – أحمد مصطفى “زيزو” – نبيل عماد دونجا – محمد أشرف “روقا” – محمد شحاتة – عبد الله السعيد – ناصر ماهر.

خط الدفاع : مصطفى الزناري – أحمد فتوح – عمر جابر – حمزة المثلوثي – حسام عبد المجيد – محمود علاء .

خط الهجوم : يوسف إبراهيم “أوباما ” – سامسون أكينيولا – ناصر منسي.

الزمالك يستقبل عبد الرحمن شاب من ذوي الهمم

وخلال الاحتفالية، عبر عبد الرحمن مصطفى كامل عن أمنيته وطلبه بالحصول على عضوية نادي الزمالك، ووجه الرئيس عبد الفتاح السيسي بالعمل على تحقيق أمنيته، وسط استجابة سريعة من الكابتن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك الذي وعد بإنهاء إجراءات عضوية عبد الرحمن مصطفى كامل في نادي الزمالك في أسرع وقت.

وفي إطار دعم النادي للمواهب والأبطال من أصحاب الهمم، سيشارك عبد الرحمن مصطفى كامل في الاستوديو التحليلي لمباراة الزمالك والداخلية ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدوري المصري، عبر قناة الزمالك غداً الخميس.

ومن المقرر أن ينطلق الاستوديو التحليلي في السادسة مساء الغد، ويشارك عبد الرحمن التحليل للمباراة بصحبة نخبة من مُحللي القناة وهم الكابتن حمادة عبد اللطيف والكابتن عبد الحليم علي والكابتن وليد عبد اللطيف ويُقدم الاستوديو التحليلي الكابتن محمد صبري.

‫0 تعليق