ريم البارودي تحصل على حكم بحبس المتهم بانتهاك خصوصيتها.. القصة الكاملة

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم خبر ريم البارودي تحصل على حكم بحبس المتهم بانتهاك خصوصيتها.. القصة الكاملة

ازدادت عمليات البحث خلال الساعات القليلة الماضية عن الفنانة ريم البارودي، عبر موقع البحث الشهير جوجل، وذلك بعد أن أعلنت حصولها على حكم بحبس المتهم بانتهاك خصوصيتها، في قضية ترجع إلى عام 2023، فهناك عدد كبير من الجمهور أصبح مهتمًا خلال الفترة الماضية بمعرفة تفاصيل أكثر عن تلك القضية، وملابستها، وقصصها.

القصة الكاملة لـ حبس المتهم بانتهاك خصوصية ريم البارودي

ونظرًا للاهتمام والتركيز الشديد من قبل الجمهور على معرفة معلومات أكثر عن قضية ريم البارودي، سيرصد موقع تحيا مصر تفاصيل تلك القضية وكل المعلومات المتعلقة بها، منذ وقوعها وصولًا إلى حكم القضاء، وذلك خلال السطور التالية.

ريم البارودي

أعلنت الفنانة ريم البارودي أمس الثلاثاء حصولها على حكم قضائي بحبس المتهم في انتهاك خصوصيتها لمدة عام، وذلك وفقًا لما أعلنته عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

أول تعليق من ريم البارودي على حكم حبس منتهك خصوصيتها

وكتبت ريم البارودي في منشورها: الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات، اتوجه بالشكر والتقدير والعرفان للقضاء المصري العادل، ولمكتب المستشار القانوني ياسر قنطوش المحامي بالنقض لمجهوده المشكور للحصول على حكم قضائي هام يتعلق بجرائم انتهاك حرمة الحياة الخاصة للأفراد، حيث قضت اليوم محكمة جنح الخليفة بحبس أحد الأشخاص سنة وذلك لارتكابه جريمة انتهاك حرمة الحياة الخاصة، وذلك عبر تطبيق الواتساب حيث ترجع وقائع تلك القضية إلى قيام المتهم بنقل محادثات خاصة عبر تطبيق الواتساب بدون موافقتي وبدون إذني، مما أصابني بأضرار نتيجة تسريب تلك المحادثات وبعد تحقيقات موسعة تم إثبات صحة الواقعة وتم إحالة المتهم إلى المحاكمة الجنائية وبجلسة اليوم أصدرت المحكمة حكمها سالف البيان.

ريم البارودي

وقد حرص عدد كبير من النجوم والنجمات على دم ريم البارودي بعد ذلك المنشور، منهم: رانيا يوسف، ومي حلمي.

أخر أعمال ريم البارودي

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال ريم البارودي حكاية بنات السباعي من مسلسل حد فاصل، والتي تدور أحداثها حول 3 أخوات، ياسمين التي تعاني من عدم الإنجاب وإهمال زوجها لها، وأميرة التي تعيش مع زوج غير مسئول، وإيناس التي تعيش حرة وتستمتع بحياتها، ومع تتابع الأحداث يعرض المسلسل تفاصيل المشكلات التي تعاني منها كل واحدة منهن.

ويشارك في بطولة حكاية بنات السباعي عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: ريم البارودي، أحمد جمال سعيد، محمد التاجي، هناء الشوربجي، محمود حجازي، مارتينا عادل، هبة حسن، وغيرهم من الفنانين والفنانات.

‫0 تعليق