رنا رئيس في احتفالية قادرون باختلاف

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم خبر رنا رئيس في احتفالية قادرون باختلاف

تصدرت الفنانة رنا رئيس حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ومحركات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير وذلك بعد ظهورها في أمس الأربعاء في احتفالية قادرون باختلاف والذي حضرها الرئيس عبد الفتاح السيسي ونخبة من القادة والسياسين وشارك بها عدد من نجوم الفن من بينهم رنا رئيس.

سبب تصدر رنا رئيس التريند؟

وجاء تصدر الفنانة رنا رئيس محركات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير وفقا لما رصده موقع تحيا مصر، بعدما قدمت عرض أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي ولكن ظهرت رنا رئيس متوترة للغاية حيث تعد هذه المشاركة الاولى لها في فعالية يحضرها الرئيس السيسي، لذا لم تكن معتادة على هذا الأمر من قبل.

رنا رئيس في احتفالية قادرون باختلاف 

واعتذرت رنا رئيس عن التوتر الذي حدث، قائلة: “انا بعتذر يا سيادة الرئيس انا اتوترت، حضرتك ليك هيبة بردو”، ليتفادى الرئيس السيسي هذا الأمر، قائلا: “لا متتوتريش ولا حاجة”، وتابع موجها حديثه للطفلة رقية: “ازيك يا رقية انا سعيد أن بشوفك مش تساعدي الفنانة يا رقية”.

الفنانة رنا رئيس 

إطلالة رنا رئيس ف احتفالية قادرون باختلاف 

ولفتت إطلالة رنا رئيس في احتفالية قادرون باختلاف أنظار عدد كبير من المشاهدين ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ظهرت بنيولوك مختلف عما كانت عليه من قبل، فظهرت بشعر قصير يشبه تسريحات الشباب، وارتدت إطلالة فورمال من بلوزة وبنطلون من نفس اللون الزيتي مصنوعة من قماشة الستان، مع وضع بعض لمسات المكياج البسيطة والهادئة والتي تناسب تلك الاحتفالية.

رنا رئيس تعيش في حالة انتعاش فني 

هذا وتعيش الفنانة رنا رئيس في حالة انتعاش فني حيث تنتظر خلال ايام عرض مسلسل سر إلهي، والذي من المقرر عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024، وتخوض بطولته إلى جانب كلا من النجوم روجينا أحمد مجدى،  محمد ثروت، نهى عابدين، محمود الحدينى، صلاح عبد الله، وأحمد بدير، وميمي جمال، وأحمد سلامة، ومحسن منصور، و مي سليم، و رشا مهدي، ومراد مكرم، ومحمود حجازي، ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاحات كبيرة في فترة عرضه.

كما تحضر روجينا أيضا عرض فيلم عيسى والذي بدأت تصويره منذ أيام قليلة ويخوض بطولته الفنان مينا مسعود وعدد من نجوم الفن الآخرين من بينهم خالد الصاوي ومحمود حجازي ونانسي صلاح وأحمد سلامة، وهو من تأليف هيثم نبيل وإخراج رؤوف عبد العزيز.

‫0 تعليق