رغم عدم قدرته على الحركة.. لطفي لبيب يساند سامي مغاوري في ندوة فيلم وش في وش

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم خبر رغم عدم قدرته على الحركة.. لطفي لبيب يساند سامي مغاوري في ندوة فيلم وش في وش

حرص الفنان القدير لطفي لبيب على حضور ندوة فيلم وش في وش بمهرجان المركز الكاثوليكي المصري للسينما في دورته ال 72 بقاعة النيل للآباء الفرنسيسكان.

حالة لطفي لبيب الصحية

وظهر لطفي لبيب غير قادر على تحريك يده أو الحركة، حيث أنه ليس في حالة صحية جيدة وهو ما رصده تحيا مصر.

” src=”https://www.tahiamasr.com/“>

فيلم وش في وش 

ويعد فيلم وش في وش من بطولة محمد ممدوح، أمينة خليل، أحمد خالد صالح، محمد شاهين، خالد كمال، بيومي فؤاد، أنوشكا، أسماء جلال، محمد شاهين، محمود الليثي، سامي مغاوري، دنيا سامي، وسلوى محمد على، وإخراج وليد الحلفاوي.

وقصة الفيلم تدور في إطار اجتماعي كوميدي لايت، داخل شقة زوجية يجتمع بالصدفة فيها عائلتا الزوج والزوجة مختلفتا الثقافة، وتحدث بينهما العديد من المشكلات، ونرى خلالها ما يحدث داخل الشقة في ليلة واحدة.

وأوضحت أنوشكا عن فيلم وش في وش: سعيدة جدا ب وش في وش لأن دا يعتبر أول فيلم سينما بالنسبالي، قد ما أنا بحب المواضيع الاجتماعية الجادة جدا، بس الكوميديا شداني طالما مش كوميديا فارس، طالما مفيش أفورة في الطرح، وفي رسالة حلوة بتتقال، ورسالة جادة جدا بس مغلفة بشكل ظريف لطيف.

وتابعت: الفترة اللي فاتت مكانش فيه سينما أقدر الاقي نفسي فيها، المواضيع الاجتماعية بتشدني سواء مسلسل ولا فيلم ولا مسرح ولا إذاعة.. ايه الرسالة اللي بتتقال، ومبسوطة لأنه من بختي طلع فيلم.

تصريحات لطفي لبيب 

من جانبه، قال لطفي لبيب في تصريحات تليفزيونية: “في الجيش أدركوا إن أنا مسيحي بعد عدة سنوات.. واحد قالي انت ما بتصليش معانا ليه؟ قولتله والله عندي عذر.. قالي عذر إيه يعني؟ قولتله مسيحي يا أخي”

وأضاف: “ماكانش فيه الكلام ده.. مفيش حاجة اسمها مسلم ومسيحي.. الكلام ده ما كانش وارد ولو للحظة.. خالص”.

لطفي لبيب يتألق في فيلم كاملة

وتألق لطفي لبيب في فيلم كاملة، والذي عرض ضمن فعاليات مهرجان البحر الأحمر بدورته الثانية، وشارك في بطولته إنجي المقدم، وتأليف محمد عبدالقادر، وإخراج جون إكرام.

لطفي لبيب في مسلسل راجعين يا هوى بطولة خالد النبوي

وحقق نجاح واسع بمسلسل راجعين يا هوى، كضيف شرف مع خالد النبوي، وتحدث حينها عن مشاركته في العمل، وقال : سعيد بالمشاركة في مسلسل راجعين يا هوى مع خالد النبوي، خاصة أني أقدم دور والد النبوي في الأحداث وهو السبب في مشاركتي كضيف شرف في العمل.

‫0 تعليق