رجاء الجداوي في احتفالية قادرون باختلاف

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم خبر رجاء الجداوي في احتفالية قادرون باختلاف

أعربت ابنة الفنانة رجاء الجداوي عن سعادتها البالغة بمشاركة والدتها في احتفالية قادرون باختلاف والتي أقيمت اليوم الأربعاء بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، موجهة الشكر لكل القائمين على هذه الاحتفالية.

ابنة رجاء الجداوي عن والدتها: غبتي بجسدك لكن روحك وإيمانك بدولك في المجتمع باقي 

وكتبت ابنة رجاء الجدواي عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام في منشور رصده موقع تحيا مصر: صحيح غبتي بجسدك لكن روحك وأخلاقك وسيرتك العطره وحب الناس لك إيمانك بدورك في المجتمع باقين الله يرحمك يا أمي بحببك ووحشتيني ويارب يديم حب الناس لك نعمه حتي بعد رحيلك.. صوتك النهارده اكبر دليل على وفاء الناس المخلصة.

منشور ابنة رجاء الجداوي 

وتابعت حديثها، قائلة: كلمتك المفضله حسه بالدنيا  حسك في الدنيا يا أمي الله يرحمك شكرا لكل القائمين على الاحتفاليه الجميله لقادرون باختلاف وبالاخص مهندسه امل مبدي رئيس مجلس إدارة الاتحاد الرياضي المصري للاعاقه الذهنية.

رجاء الجداوي في احتفالية قادرون باختلاف

وكان قد شهدت احتفالية قادرون باختلاف اليوم، تسجيل صوتي به صوت الفنانة رجاء الجداوي في البرومو الافتتاحي للاحتفالية، حيث عرض كلمتها أثناء تواجدها في النسخة الأولى من الاحتفالية، فقالت: عايزة أقولهم إن فخامتك بتحبهم أوي، ومصر كلها بتحبهم أوي، القدرات ساعات بتبقى مختلفة، عايزين كلنا نقف جنبهم كلنا نحتويهم، ونقول كلنا مع بعض قادرون ولكن باختلاف.

الفنانة رجاء الجداوي 

ليقول لها الرئيس عبد الفتاح السيسي: أستاذة رجاء، أنا أشكركِ جدًا، ربنا يمنحك الصحة، هتفضلي طول عمرك شيك جدًا، مش في اللبس فقط، بل في كل شيء.

وفاة رجاء الجداوي

من ناحية أخرى، كانت قد توقفت رجاء الجداوي في عام 2021 وذلك بعد معاناة دامت شهرًا ونصف مع فيروس كورونا، حيث لفظت أنفاسها الأخيرة  داخل مستشفى «عزل أبوخليفة» المخصص لعلاج المصابين بفيروس كورونا المستجد كوفيد- 19، حيث أصيبت بانخفاض حاد في نسبة الأكسجين في الدم بسبب انتشار جلطات في الرئة وهو من مضاعفات الإصابة بفيروس كورونا ومع تزايدها، منعت وصول الأكسجين إلى الدم ومن ثم توقفت عضلة القلب عن العمل.

وكانت آخر أعمال رجاء الجداوي قبل وفاتها مشاركتها في مسلسل اعز الولد والذي دارت أحداثه حول خمسة أطفال يتعرضوا للاختطاف أثناء توجههم إلى المدرسة، فتقرر الجدات التصدي للمختطفين وإعادتهم بأنفسهن سالمين، وشاركت في بطولته إلى جانب الفنانة ميرفت امين ونخبة من نجوم الفن الآخرين.

 

‫0 تعليق