ربنا يكفينا قعدة البيت الوحشة.. وكنت حريف كورة زمان

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم خبر ربنا يكفينا قعدة البيت الوحشة.. وكنت حريف كورة زمان

أكد الفنان بيومي فؤاد على حبه للعمل، وذلك خلال لقاء له ببرنامج صاحبة السعادة، الذي تقدمه الإعلامية والفنانة إسعاد يونس، ويذاع عبر شاشة تلفزيون قناة دي إم سي.

بيومي فؤاد: ربنا يكفينا قعدة البيت الوحشة

وقال بيومي فؤاد في تصريحاته التي يرصدها موقع تحيا مصر: أنا طالع لأبويا وبحب الشغل حتى في صلاتي بقول ربنا يكفينا قعدة البيت الوحشة وكم من فنانين وناس كتير لما يحالوا على المعاش بينقلب حالهم وبيجيلهم اكتئاب خاصة أصحاب الأثر والبصمة، وأنا من قبل الشهرة كنت موظف حكومة وبعمل مسرحيات كتير وممكن 3 مسرحيات في وقت واحد وكنت راضي ومكتف بذلك ومكنش في دماغي الشهرة.

بيومي فؤاد

حب بيومي فؤاد للكرة

وفي اللقاء نفسه، أكد بيومي فؤاد على حبه الشديد للكرة، فقال: كنت حريف كورة، وكنا بنلعب في مدرسة وأحيانا قدام سفارة أستراليا وكانوا بيمشونا وساعات الشرطة كانت تجري ورانا.

محمد الصاوي يدافع عن بيومي فؤاد 

وسبق وأن تحدث الفنان محمد الصاوي عن رأيه في أزمة الفنان بيومي فؤاد الأخيرة وذلك خلال لقائها مع موقع تحيا مصر مشيرا إلى أنه لا يجري وراء ما تتداوله مواقع التواصل الاجتماعي ويكن كل الاحترام لـ بيومي فؤاد.

وتابع محمد الصاوي حديثه، قائلا: بيومي فؤاد نجم وأنا ضد إن أجري ورا السوشيال ميديا، إحنا كلنا مع بعض وبنحب بعض وكلنا بنغلط والأخطاء البسيطة بنتدركه، اي إنسان في الدنيا خطاء وخير الخطائين التوابين، هو حبا في زمايله كان بيدافع عنه و التعبير ممكن يكون خانه.

أخر أعمال بيومي فؤاد

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال بيومي فؤاد فيلم الإسكندراني الذي تم طرحه في السينما منذ أشهر معدودة، وتدور أحداثه في قلب محافظة (الإسكندرية)، حيث يمر (بكر الإسكندراني) بالعديد من الصراعات مع والده وابن عمه وحبيبته؛ فيقرر السفر إلى الخارج بحثًا عن حياة جديدة، وحينما يعود بعد تحقيق ذاته تعود الصراعات فتطارده مجددًا.

ويشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أحمد العوضي، زينة، حسين فهمي، بيومي فؤاد، صلاح عبد الله، محمود حافظ، وغيرهم، والفيلم من تأليف أسامة أنور عكاشة، وإخراج خالد يوسف.

‫0 تعليق