تفاصيل تولي أول مواطن من أصل مصري رئاسة نقابة شرطة مرور نيويورك

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم خبر تفاصيل تولي أول مواطن من أصل مصري رئاسة نقابة شرطة مرور نيويورك

لأول مرة يشغل أمريكي من أصل مصري، منصب رفيع في الولايات المتحدة الأمريكية، بعدما فاز برئاسة نقابة شرطة مرور نيويورك، وهي السابقة الأولى التي تحدث فيه تلك الواقعة التي تعكس المدى الذي وصل إليه الأمريكيون من أصل عربي وقدرتهم على تولي مناصب بارزة وقيادية في الإدارة التنفيذية الأمريكية.

في التقرير التالي، يرصد موقع تحيا مصر، تفاصيل تولي أول مواطن من أصل مصري رئاسة نقابة شرطة مرور نيويورك، والتي عكست إمكانياته وما يمتلكه من قدرات أهلت لتولي هذا المنصب الذي شغل حيز اهتمام المصريين والعرب بشكل عام.

أول مصري يشغل رئيس نقابة شرطة مرور نيويورك

في تقرير نشره موقع العربية، كشف عن تفاصيل تولي أول مواطن من أصل مصري رئاسة نقابة شرطة مرور نيويورك، حيث اشار إلى أن هذا الشخص يدعى ياسر رفعت صديق، حيث خاض الانتخابات التي أجريت على منصب نقابة شرطة مرور نيويورك.

المصري ياسر رفعت صديق

ودخل ياسر رفعت صديق الانتخابات على منصب رئاسة نقابة شرطة نيويورك، واستطاع أن ينال ثقة الناخبين الذي لهم حق الانتخاب من ضباط شرطة المرةر بمدينة نيويورك واحدة من أكبر المدن الأمريكية.

اكتساح في الانتخابات على منصب رئيس نقابة شرطة المرور

التقرير أشار إلى أن ياسر رفعت صديق الذي فاز بمنصب رئيس شرطة مرور نيويورك، قد حصل على 61 % من أصوات ضباط شرطة المرور بنيويورك، والذي يبرز الاكتساح الكبير لياسر في تلك الانتخابات.

ياسر رفعت صديق علق عى فوزه الاستثنائي بمقد رئاسة شرطة مرور نيويورك، حيث أعرب عن سعادته بالفوز بهذا المنصب، وسعيد أكثر لكونه أول مصري عربي يشغل هذا المنصب.

وكشف “رفعت” اختصاص ومسؤولية شرطة مرور نيويورك، حيث ذكر أنها مسؤولة عن كل ما يختص بقواعد سير وسلامة الأفراد والمركبات في المدينة.

ووصل ياسر رفعت صديق إلى رتبة نقيب بشرطة نيويورك، بعدما تدرج في المنصاب خلال 26 عامًا بمرور المدينة، يقول “رفعت” إن ذلك تحقق بعد منافسة شرسة مع آخرين.

طموحات لأمريكي من أصل مصري لاتخاذ القرارات المؤثرة

يحمل النقيب “رفعت” الجنسية المصرية إلى جانب الأمريكية، التي انتقل للحصول عليها قبل 32 عامًا، وكان لنجاحاته دافعًا في أن حمل طموحًا كبيرا في تحقيق نجاحات أكبر، والتي كان من بينها توليه رئاسة شرطة مرور مدينة نيويورك. ويشير إلى أنه يطمح الوصول لمنصب يملك فيه اتخاذ القرارات المؤثرة لكي يمكنه تنفيذ ما يراه الأفضل والأمثل لشرطة مرور نيويورك.

ومن المنتظر أن يودي اليمين كرئيس لشرطة مرور مدينة نيويورك، وذلك حتى يباشر النقيب ياسر رفعت صديق عمله كأول رئيس من أصل مصري يشغل هذا المنصب.

‫0 تعليق