تعرف على طاقم حكام مباراة مودرن فيوتشر والهلال الليبي بالكونفدرالية

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم خبر تعرف على طاقم حكام مباراة مودرن فيوتشر والهلال الليبي بالكونفدرالية

أخطر الإتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” مسؤولي فريق مودرن فيوتشر بطاقم حكام مباراة الهلال الليبي بالكونفدرالية والمقرر لها الأحد المقبل على ملعب استاد السلام، ويرصد تحيا مصر طاقم حكام مباراة فيوتشر والهلال الليبي في الكونفدرالية.

طاقم حكام مباراة فيوتشر والهلال الليبي 

ويستضيف فريق مودرن فيوتشر نظيره الهلال الليبي، يوم الأحد المقبل الموافق ٣ مارس، على ملعب استاد السلام، في تمام الساعة السادسة مساءً، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ويدير المباراة تحكيميًا البوروندي باسيفيك ندابيها حكم ساحة، ويعاونه البوروندي إيمرى نيونجابو مساعد أول، والأوغندي رونالد كاتينيا مساعد ثان،  والأوغندي شيلانجيت علي حكم رابع، فيما يراقب المباراة محمد علي من جيبوتى.

وصول بعثة فيوتشر من جنوب أفريقيا 

وكانت قد وصلت في ساعات مبكرة من صباح أول أمس الثلاثاء بعثة فريق مودرن فيوتشر إلى مطار القاهرة الدولي قادمة من جنوب أفريقيا بعد رحلة سفر طويلة وشاقة إستمرت لأكثر من ١٧ ساعة.

وتعادل أول أمس الأحد فريق مودرن فيوتشر مع فريق سوبر سبورت الجنوب افريقي بهدف لكل الفريق على ملعب بيتر موكابا ضمن منافسات الجولة قبل الأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وواصل فريق مودرن فيوتشر تدريباته مساء اليوم الثلاثاء استعدادًا لمواجهة فريق سموحة بالدوري بعد غد الخميس ضمن منافسات الأسبوع ال١٤ من المسابقة المحلية على ملعب استاد الإسكندرية، على أن يخوض مباراة حسم التأهل للدور المقبل من بطولة الكونفدرالية الإفريقية الأحد المقبل أمام الهلال الليبي بالقاهرة في ختام جولات المجموعة.

موقف فيوتشر في الكونفدرالية 

ويحتل فريق مودرن فيوتشر المركز الثاني برصيد ٨ نقاط في المجموعة الأولى التي تضم إتحاد العاصمة الجزائري صاحب المركز الأول برصيد ١٠ نقاط والهلال الليبي في المركز الثالث برصيد ٦ نقاط بينما يتذيل سوبر سبورت الجنوب افريقي ترتيب المجموعة برصيد ٤ نقاط

‫0 تعليق