تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة بلدية المحلة فى الدوري المصري

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم خبر تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة بلدية المحلة فى الدوري المصري

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام بلدية المحلة المباراة المقرر إقامتها في تمام الساعة السابعة مساء الثلاثاء المقبل على استاد القاهرة الدولي في اللقاء المؤجل من الأسبوع الخامس لمسابقة الدوري المصري.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبلدية المحلية

تحيا مصر، ومن المقرر أن تذاع مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام فر يق بلدية المحلة عبر قنوات أون تايم سبورتس.

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة بلدية المحلة فى الدوري

في حراسة المرمى: مصطفي شوبير.

خط الدفاع: محمد هاني، على معلول، رامي ربيعة، محمد عبدالمنعم.

فى خط الوسط: إمام عاشور، عمرو السولية، مروان عطية.

في خط الهجوم: حسين الشحات، كريم فؤاد ، وسام أبو على.

ترتيب الأهلي في جدول الدوري المصري

يحتل فريق الأهلي المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 14 نقطة، خاض 6 مباريات وفاز في 4 مواجهات،وحضر التعادل في مباراتين ولم يخسر، فيما وسجل لاعبوه 12 هدفًا وتلقت شباكه 4 أهداف.

الأهلي يتواصل مع وكيل محمد علي بن رمضان

وأفادت تقارير صحفية أن إدارة النادي الأهلي قد تواصلت مع وكيل محمد علي بن رمضان وهناك قبول في البداية بالموافقة على التواجد في النادي الأهلي الموسم المقبل.

ومن جانبه لم يعلق النادي الأهلي على حقيقة المفاوضات مع محمد علي بن رمضان ويريد النادي الأهلي بكل قوة تدعيم صفوف فريقه في الموسم المقبل خاصة مع اقتراب رحيل أليو ديانج ومع عودة أحمد القندوسي من الإعارة.

أليو ديانج يتحكم في مصير محمد علي بن رمضان

ويرى النادي الأهلي أن مصير التعاقد مع محمد علي بن رمضان سيكون مرتبط برحيل أليو ديانج عن صفوف الفريق بنهاية الموسم وحتى الان لم يتم الكشف عن موعد رحيل أليو ديانج عن صفوف الأهلي.

أهداف مباراة الأهلي وميدياما 

سجل حسين الشحات، هدف فوز الأهلي، عند الدقيقة 48 من زمن الشوط الثاني، بعد تمريرة سحرية من عمر السولية، استقبلها أنتوني موديست المتمركز داخل منطقة جزاء الخصم، ومهدها لحسين الشحات.

ارتقى الأهلي للنقطة التاسعة، بعدما فاز في مواجهتي ميدياما، وتعادل في 3 مواجهات أمام كلًا من شباب بلوزداد الجزائري، ويانج أفريكانز التنزاني.

‫0 تعليق