بوسطن سلتيكس يحافظ على صدارة المجموعة الشرقية في دوري كرة السلة الأمريكي

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم خبر بوسطن سلتيكس يحافظ على صدارة المجموعة الشرقية في دوري كرة السلة الأمريكي

حافظ فريق بوسطن سلتيكس على صدارة المجموعة الشرقية في دوري كرة السلة للمحترفين اليوم، بعد فوزه على فيلادلفيا سفنتي سيكسرز صاحب المركز الخامس من نفس المجموعة بنتيجة (117 / 99 ).

وكان قد فاز بوسطن سلتيكس في آخر مباراة على نيويورك نيكس بنتيجة (116 / 102).

وسيلتقي بوسطن سلتيكس يوم السبت المقبل مع دالاس مافريكس.

وفي باقي المباريات، فاز ميلواكي باكس صاحب المركز الثاني في المجموعة الشرقية على شارلوت هورنيتس ( 123 / 85 )، ونيو أورليانز بيليكانز صاحب المركز الخامس في المجموعة الغربية على نيويورك نيكس ( 115 / 92 ).

الزمالك يتعاقد مع ديكرسون لاعب فريق كرة السلة 

تعاقد نادي الزمالك رسمياً مع المحترف الأمريكي ديماركو ديكرسون لتدعيم فريق كرة السلة خلال الفترة الحالية، ويمتد التعاقد مع اللاعب حتى نهاية الموسم الجاري.

الزمالك يتعاقد مع ديكرسون لاعب فريق كرة السلة 

وأكد طارق السعيد رئيس جهاز كرة السلة بنادي الزمالك أن التعاقد مع المحترف الأمريكي يأتي بعد متابعته بصورة جيدة، وعقب مفاضلة بين العديد من السير الذاتية في الفترة الماضية، وبناء على طلب الجهاز الفني للفريق بقيادة وائل بدر.

ومن المقرر أن يصل اللاعب إلى القاهرة خلال الفترة المقبلة، تمهيداً للانتظام في التدريبات الجماعية للفريق الأبيض، ويأتي التعاقد مع ديماركو ديكرسون في إطار خطة مجلس الإدارة بقيادة الكابتن حسين لبيب لتدعيم الفريق من أجل المنافسة على كافة البطولات.

شطب عضوية مرتضى منصور في نادي الزمالك 

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، إحالة مرتضى منصور رئيس النادي السابق إلى التحقيق بعد الإساءة الكبيرة التي تعرض لها النادي وأعضاء مجلس الإدارة خلال تصريحات مرتضى منصور الأخيرة.

وعلم تحيا مصر أن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، قرر إحالة مرتضى منصور للتحقيق العاجل بعد الإساءة التي تعرض لها النادي وأعضاء مجلس الإدارة من قبل رئيس الزمالك السابق.

وقررت إدارة نادي الزمالك عرض قرارات التحقيق على أعضاء الجمعية العمومية من أجل اتخاذ قرار رسمي وعاجل بشطب عضوية مرتضى منصور من نادي الزمالك. 

قرارات مجلس إدارة نادي الزمالك بعد اجتماع اليوم 

وأعلن مجلس إدارة نادي الزمالك عن طريق أحمد سالم المتحدث الرسمي للنادي ما يلي من قرارات :

• ناقش المجلس ما عرضه الكابتن حسين السيد عضو المجلس والمشرف على قطاع الناشئين بشأن ما بدر من لاعبي فريق كرة القدم مواليد 2009 عقب مباراة النادي الأهلي التي أقيمت بملعب النادي.

وأكد المجلس تمسكه غير المشروط بقيم الروح الرياضية ولفت نظر لاعبي الفريق بضرورة الالتزام بسياسة النادي في هذا الشأن وتفويض الكابتن حسين السيد في تطبيق اللائحة.

•  ناقش المجلس الشكوى المقدمة ضد مرتضى أحمد منصور بصفته عضو عامل بالنادي، وجاء القرار كالآتي:

إسقاط عضوية مرتضى أحمد منصور بسبب افتقاده لشروط اكتساب العضوية العاملة إعمالًا لأحكام المادتين 8 و12 من لائحة النظام الأساسي للنادي.

•  اعتماد عقود الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم.

• إبرام عقد رعاية جديد مع الشركة المتحدة في إطار سياسة النادي لزيادة عدد الرعاة بما يناسب القيمة المعنوية والتسويقية للنادي.

• التعاقد مع المحامي التونسي سامي بوصرصار والمتخصص في القضايا والمنازعات الدولية.

• التعاقد مع المحترف الأمريكي ديماركو ديكرسون للانضمام للفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك.

• الموافقة على إعارة هشام صلاح لاعب الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك إلى نادي العربي القطري للمشاركة في البطولة الخليجية لأبطال الكؤوس.

• الوصول لمراحل متقدمة في تسوية النزاع مع هيئة الأوقاف بشأن أرض النادي بما يضمن المحافظة على أهم الأصول العقارية للنادي، بعد لقاء جمع بين الدكتور حسام المندوه أمين الصندوق ومعالي وزير الأوقاف ومعالي رئيس مجلس إدارة هيئة الأوقاف المصرية، والذي شهد تعاون مثمر  وتقدير تام من الوزارة والهيئة لنادي الزمالك.

‫0 تعليق