بعد يومين من رحيله.. وفاة والدة الفنان فادي إبراهيم حزنًا على فراقه

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم خبر بعد يومين من رحيله.. وفاة والدة الفنان فادي إبراهيم حزنًا على فراقه

رحلت عن عالمنا منذ قليل والدة الفنان فادي إبراهيم والذي وافته المنية هو الآخر في مساء أومس الإثنين، عن عمر ناهز 67 عامًا، بعد تدهور حالته الصحية الأيام الماضية، وصراع من المرض، وذلك وفقا لما رصدته عدد من المواقع اللبنانية في الدقائق القليلة الماضية.

وفاة والدة فادي إبراهيم

وافجع خبر وفاة والدة الفنان فادي إبراهيم الذي يرصده موقع تحيا مصر عدد كبير من نجوم الفن، حيث لازالت أسرته تستقل عزاءه في الوقت الحالي، لكنها يبدوا أنها لم تستحمل فراقه فلفظ أنفاسها الأخيرة منذ قليل.

فادي إبراهيم

وفاة فادي إبراهيم

ومن الجدير بالذكر أن الفنان فادي إبراهيم توفي في الساعات الأولى من صباح يوم الإثنين الماضي، عن عمر ناهز 67 عامًا، وذلك بعد معاناة مع مرض السكري حيث بُترت ساقه ودخوله العناية المركزة.

دخول فادي إبراهيم العناية المركزة

وسبق وأن أصدرت عائلته بيانًا رسميًا تكشف فيه عن أخر تطورات الحالة الصحية للفنان فادي ابراهيم منعا لانتشار الشائعات والتكهنات، وقد تداولت مواقع إخبارية لبنانية ذلك البيان ليصل لكل جمهور الفنان فادي ابراهيم في جميع أنحاء الوطن العربي.

وجاء البيان الذي أصدرته عائلة الفنان فادي ابراهيم كالآتي: بعد طول المدة التي أمضاها فادي إبراهيم في العلاج، ونظراً للمضاعفات التي حصلت معه مؤخرا، تم نقله إلى العناية المركزة ومنعت عنه الزيارات.. نطلب من محبيه وجمهوره الصلاة والدعاء له بالشفاء، كما نرجو عدم صدور أي بيان بخصوص حالته من أي جهة كانت، إلا من خلال العائلة، ودمتم في أمان الله.

أخر أعمال فادي إبراهيم

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال فادي إبراهيم مسلسل رقصة مطر، الذي تم عرضه عام 2022، وكانت تدور الأحداث حول مؤلف موسيقي يقع في حب نادلة غامضة، لكن سرعان ما يكتشف أن لقاءهما ليس مجرد صدفة، بل هو جزء من خطة وُضعت لاتهامه بجريمة قتل وتدمير حياته.

‫0 تعليق