بالفيديو.. هدف منتخب السعودية الأولمبي ضد مصر في كأس غرب آسيا

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر بالفيديو.. هدف منتخب السعودية الأولمبي ضد مصر في كأس غرب آسيا. والان مع التفاصيل

منتخب السعودية الأولمبي

منتخب السعودية الأولمبي


جودي عبدالكريم

انتهت أحداث اللقاء الذي جمع بين منتخب السعودية الأولمبي ضد مصر، بفوز الأخير برباعية مقابل هدفين بركلات الترجيح في كأس غرب آسيا.

بالفيديو.. هدف منتخب السعودية الأولمبي ضد مصر في كأس غرب آسيا

حيث في مباراة حامية الوطيس، تعرض المنتخب السعودي الأولمبي لهزيمة مريرة أمام نظيره الكوري الجنوبي في نصف نهائي كأس اتحاد غرب آسيا تحت 23 عامًا، وذلك بعد أن سجلت الكوري الجنوبي هدفاً وحيداً دون رد على أرضية ملعب نادي الفتح السعودي، مساء السبت الماضي.

تقام مباراة المنتخب الاولمبي أمام نظيره السعودي يوم 26 مارس على ملعب الأمير عبد الله بن جلوي في الإحساء، وخسر المنتخب الأولمبي أمام أستراليا أمس، السبت، بركلات الترجيح بنتيجة 2-1 ضمن منافسات نصف النهائي بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل بهدف لمثله بينما تلقي المنتخب السعودي الهزيمة أمام كوريا الجنوبية بهدف نظيف .

وتأهل المنتخب الأولمبي إلي نصف نهائي بطولة غرب آسيا الودية عقب الفوز على نظيره الإماراتي مساء الخميس الماضي بهدف نظيف خلال المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب الامير عبد الله بن جلوى بمدينة الاحساء .

ويشارك فى بطولة غرب أسيا 8 منتخبات هي : مصر والسعودية والأردن والعراق والإمارات و كوريا الجنوبية وتايلاند وأستراليا.

ويضم الجهاز الفني للمنتخب الأوليمبي كلاً من : ميكالى المدير الفني وتياجو المدرب العام وعادل مصطفى المدرب وسيد السويركي مدرب الحراس وليونياردو مخطط الأحمال وجواو محلل الاداء ومحمود حرب المدير الاداري.

تقرر مشاهدة مباراة منتخب مصر الأولمبي ضد نظيره السعودية في بطولة كأس غرب آسيا تحت 23 عامًا المقرر لها مساء اليوم الثلاثاء الموافق 26 مارس2024، عبر قناة أون تايم سبورتس.

وتجدر الإشارة إلى أن بطولة كأس اتحاد غرب آسيا تحت 23 عاماً تجمع بين منتخبات قوية من المنطقة، حيث تشارك فيها منتخبات السعودية، الإمارات، الأردن، العراق، كوريا الجنوبية، أستراليا، تايلاند، ومصر، وتعتبر هذه المباريات فرصة للشبان للظهور بأفضل أداء وتحقيق الإنجازات على المستوى الدولي.

‫0 تعليق