الدولة حريصة على توفير حياة كريمة لذوي الهمم

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم خبر الدولة حريصة على توفير حياة كريمة لذوي الهمم

قال النائب أحمد الخشن، عضو مجلس النواب، إن الدولة حريصة على توفير جميع الخدمات التي تضمن حياة كريمة للأشخاص ذوي الهمم، ومشاركتهم الأشخاص في مختلف جوانب الحياة العامة، عبر قوانين وسياسات مدروسة.

النائب أحمد الخشن: حضور السيسي فعاليات قادرون باختلاف رسالة بالحقوق والرعاية الكاملة لهم

ونوه الخشن، في تصريح صحفي له رصده موقع تحيا مصر، بحضور الرئيس السيسي فعاليات الاحتفال بالنسخة الخامسة في قادرون باختلاف والاحتفاء بهم، قائلا: هذه دلالة على مدى أهمية ووعي الدولة المصرية بهذه الفئة والحفاظ على حقوقها.

النائب أحمد الخشن: اهتمام الرئيس السيسي بفئة ذوي الهمم ساهم في تغيير الصورة النمطية عنهم 

وأوضح عضو مجلس النواب، أن هذه الفئة كانت مهملة لعشرات السنين، لكن الرئيس السيسي أعاد الاهتمام بهم وحافظ على حقوقهم، ووجه برعايتهم فهم جزء أصيل من الدولة المصرية وتؤكد على المواطنة التامة، لافتا أن هذا الاهتمام من جانب الرئيس ساهم في تغيير الصورة النمطية عن الأشخاص ذوي الهمم.

واختتم النائب أحمد الخشن، بوجود توجيهات مستمرة لكافة مؤسسات الدولة، من جانب الرئيس السيسي بضرورة العمل على وضع برامج وسياسات تمكن ذوي الهمم، وتقوم بتدريبهم ودمجهم فى المجتمع  وهو ما يجعلهم فى صدارة الأولويات داخل الجمهورية الجديدة ويحسب للرئيس السيسي.

وكان قد شارك الرئيس عبد الفتاح السيسي باحتفالية قادرون باختلاف 2024، والتي تقام للمرة الخامسة داخل مركز المنارة للمؤتمرات.

الرئيس المصري: تخصيص 10 مليارات جنيه لصندوق “قادرون باختلاف”

هذا، وأعلن الرئيس عبد الفتاح السيسي، تخصيص 10 مليارات جنيه لصندوق “قادرون باختلاف”، مضيفاً أن احتفالية قادرون باختلاف تجسد عظمة الله، و تقدم الأمل للمصريين، وجاءت هذه التصريحات خلال كلمة له احتفالية قادرون باختلاف.

وداعب الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، وحسن عبد الله محافظ البنك المركزي، خلال احتفالية قادرون باختلاف:” الفلوس وصلت ولا لسة، موجها حديثه لمحافظ البنك المركزي: أول مرة أشوفك بتضحك”.

الرئيس المصري: تخصيص 10 مليارات جنيه لصندوق “قادرون باختلاف”

وطالب الرئيس السيسي بتخصيص مبلغ 10 مليارات جنيها لصندوق قادرون باختلاف.

‫0 تعليق