الخميس المقبل.. حورية فرغلي في ضيافة إنجي علي ببرنامج أسرار النجوم

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم خبر الخميس المقبل.. حورية فرغلي في ضيافة إنجي علي ببرنامج أسرار النجوم

تحل الفنانة حورية فرغلي ضيفة على برنامج أسرار النجوم الذي تقدمه الإعلامية إنجي علي، ويذاع عبر محطة راديو نجوم إف إم، وذلك يوم الخميس المقبل في تمام الساعة الثامنة مساءً على الهواء مباشرة.

حلول حورية فرغلي في ضيافة برنامج أسرار النجوم

ومن المفترض أن تتحدث حورية فرغلي أثناء الحلقة التي يرصد تفاصيلها موقع تحيا مصر عن تفاصيل أحدث أعمالها الفنية، وأبرزها، بالإضافة إلى الكثير من الأمور التي تخص حياتها الشخصية والفنية، والتي منها قصة مرضها، وتفاصيل فترة إصابتها بالأنف، وكواليس يتم الكشف عنها لأول مرة.

حورية فرغلي

نزار الفارس: فيه شخص مقرب من حورية فرغلي أفسد العلاقة بينا 

وسبق وأن رد الإعلامي نزار الفارس عن طبيعة العلاقة بينه وبين حورية فرغلي، قائلاً “أحبها وهي تحبني وأحترمها وهي كمان تحترمني وأكن لها كل التقدير والحب”.

وتابع نزار الفارس في مداخلة تلفزيونية في برنامج تفاصيل، الذي تقدمه الإعلامية نهال طايل عبر قناة “صدى البلد 2” بأن هناك شخص مقرب من حورية فرغلي هو الذي أفسد العلاقة بينهما ونشبت تلك الخلافات بسببه، وكان يستفيد من وراء حورية ولكنها قامت بطرده من حياتها والأمور بيننا جيداً حالياً، ورداً على سؤال “هل يتزوج نزار الفارس من حورية فرغلي في الفترة المقبلة” أجاب بأنه ليس هناك أي مانع في ذلك والزواج هو شيء إلهي من عند الله عزوجل والأمر مرتبط بالمصير.

موقف حورية فرغلي من الزواج 

وعلى صعيد أخر، حرصت الفنانة حورية فرغلي على الكشف عن نيتها في الزواج، وذلك بعد تصريحاتها الأخيرة بأنها كانت من أمنية حياتها الزواج، مشيرة إلى أنها بعد عملية استئصال الرحم أبعدت هذه الفكرة عن ذهنها تماما.

وتابعت حورية فرغلي حديثها في تصريحاتها لبرنامج حديث القاهرة، المذاع على قناة القاهرة والناس وتقدمه الإعلامية كريمة عوض: مبفكرش في الجواز دلوقتي بعد ما شيلت الرحم من شهرين.. وأنا وصلت لـ 47 سنة، وعندي حالة من الرضا.

‫0 تعليق