التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين ليفربول وتشيلسي في نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم خبر التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين ليفربول وتشيلسي في نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية

انتهى الشوط الأول من مباراة ليفربول وتشيلسي في نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية بالتعادل السلبي بدون أهداف بين الفريقين، وسيطر الريدز على معظم مجريات المباراة وكان الأخطر وأضاع العديد من الأهداف، ولكن كان تشيلسي الأخطر أيضا في الهجمات المرتدة عن طريق بالمير وجاكسون، ويرصد موقع تحيا مصر ملخص أحداث الشوط الأول مباراة ليفربول وتشيلسي.

نتيجة مباراة ليفربول وتشيلسي في نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية الشوط الأول

بدأ ليفربول في مباراة اليوم بضغط قوي من أجل تسجيل الهدف الأول في المباراة والتغلب على الإصابات، وأضاع لويس دياز الهدف الأول بعد تسديدة قوية تصدى لها بيتروفيتش حارس تشيلسي.

واستمر ضغط ليفربول من أجل تسجيل الهدف الأول في المباراة ولكن كان هناك تماسك دفاعي من جانب لاعبي تشيلسي وغياب الفاعلية الهجومية من جانب لاعبي ليفربول وذلك بسبب غياب محمد صلاح وداروين نونيز.

لا يتوفر وصف.
إصابة جرافينبيرخ ليفربول

ملخص أهداف ونتيجة مباراة ليفربول وتشيلسي في نهائي كاس رابطة المحترفين الإنجليزية الشوط الأول

وتعرض اللاعب الهولندي جرافينبيرخ لاعب ليفربول للإصابة وخرج من المباراة وشارك بدلا منه جو جوميز، وكانت هناك مطالبات من جانب لاعبي ليفربول بإشهار البطاقة الحمراء للاعب موسيس كايسيدو لاعب تشيلسي.

وبدأ تشيلسي في الضغط من أجل تسجيل الهدف الأول وهدد مرمى ليفربول وكاد أن يسجل كول بالمير الهدف الأول عكس مجريات المباراة ولكن تصدى كليهيير بطريقة أسطورية ويستمر التعادل السلبي بدون أهداف بين تشيلسي وليفربول.

مباراة ليفربول وتشيلسي الشوط الأول

وسجل رحيم ستيرلينج الهدف الأول لفريق تشيلسي في الدقيقة 35 من عمر الشوط الأول ولكن تم إلغاء الهدف بسبب تسلل في بداية الهجمة على نيكولاس جاكسون، وسجل رحيم ستيرلينج هدف أبيض في المباراة.

لا يتوفر وصف.
مباراة ليفربول وتشيلسي

وأضاع كودي جاكبو أخطر فرص الشوط الأول في الدقيقة 42 بعد رأسية رائعة من داخل منطقة الجزاء وتاـي في القائم ويضيع الهدف الأول على فريق ليفربول ويستمر التعادل السلبي بين ليفربول وتشيلسي في الشوط الأول مع وجود ضغط قوي من جانب ليفربول ولكن بدون تسجيل الأهداف في الشوط الأول من عمر المباراة.

ويبحث كل فريق عن الفوز بكأس رابطة المحترفين الإنجليزية ويريد ليفربول اللقب العاشر بينما يريد تشيلسي اللقب السادس في التاريخ.

‫0 تعليق