الإسماعيلي يستأتف تدريباته الجماعية استعدادًا لمواجهة المحلة

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم خبر الإسماعيلي يستأتف تدريباته الجماعية استعدادًا لمواجهة المحلة

استأنف فريق الكرة الأول بالإسماعيلي تدريباته مساء اليوم على الملعب الفرعي باستاد الإسماعيلية وذلك ضمن برنامج الإعداد للقاء ضيفه بلدية المحلة السبت المقبل فى إطار منافسات الأسبوع الخامس عشر من مسابقة الدوري الممتاز، ويرصد تحيا مصر تفاصيل مران الإسماعيلي استعدادًا لمواجهة المحلة 

تفاصيل مران الإسماعيلي 

المران اشتمل على تدريبات بدنية تحت إشراف أحمد سامح مخطط الأحمال.

كما تطرق المران لمجموعة من التدريبات الخططية بهدف زيادة الفاعلية الهجومية والعمل جليا على تحقيق مزيد من الانسجام بين كافة عناصر الفريق.

واختتم المران بتقسيمة للوقوف على مدى استيعاب اللاعبين للخطط الفنية المرغوب تطبيقها.

المران شهد حضور كابتن على أبو جريشة رئيس قطاع الكرة بالنادي وعماد سليمان المشرف العام على الفريق الأول.

5 لاعبين من الإسماعيلي على رادار منتخب مصر 

 

في سباق مختلف، يتجه الجهاز الفني للمنتخب الوطني،  بقيادة حسام حسن، لضم 5 لاعبين، من صفوف فريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي، لمعسكر الفراعنة المقرر له في شهر مارس، بدولة الإمارات.

واستقر الجهاز الفني للفراعنة على ضم الخماسي، أحمد عادل عبد المنعم، عبد الرحمن مجدي، عمر الساعي، نادر فرج وحاتم سكر، نظرا لأداءهم المميز مع الدراويش منذ استئناف مسابقة الدوري.

واتفق اتحاد الكرة مع الجهاز الفني على انطلاق معسكر الفراعنة 18 مارس المقبل، استعدادا للمشاركة في دورة الإمارات الودية الدولية في الفترة من 22 حتى 26 من نفس الشهر.

وأسفرت القرعة عن مواجهة المنتخب الوطني، لنظيره نيوزيلندا، في نصف نهائي البطولة الودية، يوم 22 مارس المقبل، على أن يلاقي في المباراة النهائية حال تأهله، الفائز من مباراة تونس وكرواتيا.

تحسن نتائج الإسماعيلي في الدوري بعد فوز وتعادلين 

وقدم الخماسي عبد الرحمن مجدي وأحمد عادل عبد المنعم وعمر الساعي ونادر فرج وحاتم سكر أداءًا رائعًا خلال الفترة الأخيرة مع نادي الإسماعيلي، بعدما تم استئناف بطولة الدوري عقب انتهاء فترة التوقف الدولي الأخيرة. 

وساعد الخماسي نادي الإسماعيلي في تحسن النتائج بعض الشئ خلال المباريات الأخيرة بعد الفوز على سيراميكا كليوباترا والتعادل أمام الزمالك والتعادل أمام الجونة في الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري. 

‫0 تعليق