الأهلي بطلاً لكأس السوبر المصري لكرة الطائرة رجال بالفوز على الزمالك (1/3)

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم خبر الأهلي بطلاً لكأس السوبر المصري لكرة الطائرة رجال بالفوز على الزمالك (1/3)

انتهت مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر المصري رجال لكرة الطائرة بفوز المارد الأحمر بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد للقلعة البيضاء، ويتوج النادي الأهلي ببطولة كأس السوبر المصري لكرة الطائرة رجال للعام الثاني على التوالي، ويرصد موقع تحيا مصر تفاصيل فوز الأهلي على الزمالك في كأس السوبر المصري.

نتيجة مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر المصري لكرة الطائرة رجال

سيطر النادي الأهلي على جميع أشواط المباراة، حتى في الشوط الثاني الذي فاز به نادي الزمالك وتم حسم الشوط الثاني بعد تخطي النقطة 30 لكل فريق، وتمكن نادي الزمالك أن يفوز بشوط واحد فقط في المباراة.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر المصري لكرة الطائرة

حقق النادي الأهلي الفوز بالشوط الأول والثالث والرابع وكان أحمد صلاح من نجوم المباراة والمدرب الإسباني فرناندو والذي حقق أول بطولة مع المارد الأحمر هذا الموسم في كرة الطائرة.

لا يتوفر وصف.
مباراة الأهلي والزمالك

وكان نادي الزمالك له السيطرة في الموسم الماضي على بطولات كرة الطائرة، ولكن بدأ المارد الأحمر الموسم الجديد بسيطرة كبيرة وتفوق هائل على الزمالك في نهائي كأس السوبر المصري رجال لكرة الطائرة.

الأهلي يفوز بكأس السوبر لكرة الطائرة سيدات

وفاز النادي الأهلي لكرة الطائرة سيدات بطولة كأس السوبر المصري أمس الإثنين على حساب نادي الزمالك، بثلاثة أشواط مقابل شوطين، وكرر فريق النادي الأهلي رجال الفوز في مباراة اليوم ويستمر في السيطرة على البطولات هذا الموسم.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
الأهلي

واجه النادي الأهلي فريق الزمالك هذا الموسم في كل الألعاب خلال 12 مباراة وحقق الفوز في 11 مباراة مقابل خسارة وحيدة فقط وكانت في كرة اليد ومن ركلات ترجيح.

الأهلي يتوج بكأس السوبر المصري لكرة الطائرة سيدات

حقق النادي الأهلي بطولة كأس السوبر المصري لكرة الطائرة سيدات وذلك بعد الفوز على الزمالك في المباراة التي أقيمت على صالة اتحاد الشرطة الرياضي بثلاثة أشواط مقابل شوطين.

وحقق نادي الزمالك الفوز بالشوط الأول ثم حقق المارد الأحمر الفوز في الشوط الثاني والثالث وعاد الزمالك للفوز بالشوط الرابع وأخيراً حقق الأهلي الشوط الخامس ونتيجة المباراة ويحقق النادي الأهلي لقب كأس السوبر المصري للعام الثاني على التوالي وعلى حساب نادي الزمالك.

‫0 تعليق