اخبار النادي الاهلي اليوم الثلاثاء 27 فبراير 2024| يوم أهلاوي باكتساح في كرة القدم والطائرة

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم خبر اخبار النادي الاهلي اليوم الثلاثاء 27 فبراير 2024| يوم أهلاوي باكتساح في كرة القدم والطائرة

يستمر البحث عن اخبار النادي الاهلي اليوم الثلاثاء 27 فبراير 2024 وكانت هناك العديد من الأحداث الرياضية التي تخص النادي الأهلي وأهمها في كرة القدم وفي مباراة مؤجلة أمام بلدية المحلة في الدوري المصري فاز الأهلي بخماسية مقابل هدف واحد، وشارك الدولي الفلسطيني وسام أبو علي في المباراة وسجل هدفين، وفي كرة الطائرة حقق النادي الأهلي بطولة كأس السوبر على حساب الزمالك بثلاثة أشواط مقابل شوط وحيد، ويرصد موقع تحيا مصر أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الثلاثاء 27 فبراير 2024.

الأهلي يتوج بكأس السوبر المصري لكرة الطائرة على حساب الزمالك

فاز النادي الأهلي ببطولة كأس السوبر المصري لكرة الطائرة على حساب الزمالك بثلاثة أشواط مقابل شوط وحيد.

وسيطر النادي الأهلي على مجريات المباراة وحقق بطولة كأس السوبر المصري للعام الثاني على التوالي أمام نادي الزمالك وتألق أحمد صلاح من جانب الأهلي في مباراة اليوم بجانب باقي اللاعبين.

الأهلي يفوز على بلدية المحلة في الدوري بخماسية

فاز النادي الأهلي على بلدية المحلة في مباراة مؤجلة من بطولة الدوري المصري بخمسة أهداف مقابل هدف واحد ويصل المارد الأحمر للنقطة 17 في الدوري هذا الموسم.

سجل وسام أبو علي هدفين في مباراة اليوم بجانب هدف لأنتوني موديست وكريم فؤاد ورضا سليم، ويبحث الأهلي عن صدارة الدوري خلال الفترة المقبلة.

وسام أبو علي
وسام ابو علي “اخبار النادي الاهلي اليوم الثلاثاء”

مارسيل كولر يتحدث عن غياب كهربا ورسالته للجماهير

ومع استمرار البحث عن اخبار النادي الاهلي اليوم الثلاثاء، فقد قال مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي أن محمود كهربا لم يتواجد في مباراة بلدية المحلة بسبب وجهة نظر فنية ولا توجد أي أزمة مع اللاعب نهائيا في الفترة الماضية، وأن كهربا من الركائز الأساسية داخل النادي الأهلي في السنوات الأخيرة ولابد أن يكون جاهز بشكل مستمر للفترة المقبلة.

وتحدث كولر عن غياب الجماهير في المباريات وقال بأنه يتمنى تواجد جماهير الأهلي في المباريات المقبلة بشكل كبير وعكس ما حدث في مباراة بلدية المحلة وعدد قليل للغاية من جانب الجماهير في المباراة.

كهربا وكولر
كولر وكهربا “اخبار النادي الاهلي اليوم الثلاثاء”

ويلعب الأهلي أمام يانج أفريكانز التنزاني يوم السبت المقبل في الجولة الأخيرة لدور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

‫0 تعليق