اخبار الفن اليوم الخميس| حورية فرغلي في ضيافة إنجي علي.. والأوبرا تقيم حفلًا لأعمال كمال الطويل

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم خبر اخبار الفن اليوم الخميس| حورية فرغلي في ضيافة إنجي علي.. والأوبرا تقيم حفلًا لأعمال كمال الطويل

شهدت اخبار الفن اليوم الخميس 29 فبراير مجموعة كبيرة من الأحداث المثيرة والهامة في الساحة الفنية، سواء على مستوى السينما والدراما والمسرح والتلفزيون أو البرامج والغناء، وفي ذلك التقرير سيرصد موقع تحيا مصر أبرز اخبار الفن اليوم الخميس، والتي منها حلول الفنانة حورية فرغلي ضيفة على برنامج أسرار النجوم، وإقامة حفل غنائي بدار الأوبرا لأعمال الموسيقار كمال الطويل.

حلول حورية فرغلي في ضيافة برنامج أسرار النجوم

تضم قائمة اخبار الفن اليوم الخميس حلول الفنانة حورية فرغلي ضيفة على برنامج أسرار النجوم الذي تقدمه الإعلامية إنجي علي، ويذاع عبر محطة راديو نجوم إف إم، وذلك يوم الخميس المقبل في تمام الساعة الثامنة مساءً على الهواء مباشرة.

حورية فرغلي – إنجي علي

ومن المفترض أن تتحدث حورية فرغلي أثناء الحلقة عن تفاصيل أحدث أعمالها الفنية، وأبرزها، بالإضافة إلى الكثير من الأمور التي تخص حياتها الشخصية والفنية، والتي منها قصة مرضها، وتفاصيل فترة إصابتها بالأنف، وكواليس يتم الكشف عنها لأول مرة.

إقامة حفل غنائي لأعمال الموسيقار كمال الطويل

وتتضمن قائمة اخبار الفن اليوم الخميس إقامة حفلاً غنائيًا لأعمال الموسيقار الكبير كمال الطويل، بدار الأوبرا المصرية وذلك يوم الخميس 29 فبراير على مسرح الجمهورية فى الثامنة مساءً. 

دار الأوبرا المصرية

جدير بالذكر أن كمال الطويل هو مُلحّن ومؤلف موسيقي مصري راحل، كان من أقرب أصدقاء العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ والمُلحّن محمد الموجي. ومن أعماله “في يوم في شهر في سنة”، و”جواب”، و”الحلوة”، و”بلاش عتاب”، مع عبد الحليم حافظ، ومن أعماله مع أم كلثوم “لغيرك ماممدت يداي”، “والله زمان ياسلاحي”.

حفل لأغاني أم كلثوم بمسرح السامر

وكذلك تضم قائمة اخبار الفن اليوم الخميس إقامة حفلا فنيا لأغاني سيدة الغناء العربي أم كلثوم، في الثامنة مساء الخميس المقبل، 29 فبراير، بمسرح السامر بالعجوزة، وذلك ضمن خطط التطوير بالهيئة العامة لقصور الثقافة، المقدمة برعاية الدكتورة نيفين الكيلاني وزير الثقافة.

وقال عمرو البسيوني، رئيس هيئة قصور الثقافة، إن الحفل يأتي ضمن مشروع فني جديد للهيئة يقدم في الخميس الأخير من كل شهر، ويهدف إلى تطوير وإثراء المحتوى الفني المقدم للجمهور، كما تستهدف من خلاله الهيئة تدشين سلسلة حفلات غنائية مجانية تشارك بها فرقها الفنية بشكل دوري، وتقدم خلالها أعمال رموز وأعلام الفن والطرب، ويشارك بها عدد كبير من الفنانين والمطربين.

‫0 تعليق