إيرلينج هالاند يسجل ميجا هاتريك في فوز مانشستر سيتي على لوتون تاون (2/6) في كأس الاتحاد الإنجليزي

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم خبر إيرلينج هالاند يسجل ميجا هاتريك في فوز مانشستر سيتي على لوتون تاون (2/6) في كأس الاتحاد الإنجليزي

انتهت مباراة مانشستر سيتي ولوتون تاون في الدور ثمن النهائي لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم بفوز مان سيتي بستة أهداف مقابل هدفين، وشهدت مباراة اليوم تسجيل إيرلينج هالاند 5 أهداف دفعة واحدة “ميجا هاتريك” ويصعد بفريقه للدور القادم في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، ويرصد موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة مانشستر سيتي ولوتون تاون في كأس الاتحاد الإنجليزي.

نتيجة مباراة مانشستر سيتي ولوتون تاون في كأس الاتحاد الإنجليزي

بدأت مباراة مانشستر سيتي ولوتون تاون بضغط قوي من جانب مانشستر سيتي بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة وتمكن إيرلينج هالاند أن يسجل الهدف الأول في الدقيقة الثالثة بصناعة كيفين دي بورين، واستمر ضغط مانشستر سيتي لتسجيل الهدف الأول ونجح هالاند أن يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 18 بصناعة أخرى من دي بروين.

وفي الدقيقة 40 سجل إيرلينج هالاند الهدف الثالث بصناعة هاتريك من دي بروين، وفي الدقيقة 45 سجل جوردن كلارك الهدف الأول لفريق لوتون تاون وينتهي الشوط الأول بين مانشستر سيتي ولوتون تاون بتقدم مانشستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏‏لعب كرة القدم‏، و‏لعب كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
كيفين دي بروين لاعب مانشستر سيتي

ملخص أهداف ونتيجة مباراة مانشستر سيتي ولوتون تاون في كأس الاتحاد الإنجليزي

ومع بداية الشوط الثاني نجح هالاند أن يسجل السوبر هاتريك في الدقيقة 55 وسجل هالاند الميجا هاتريك في الدقيقة 58 من عمر المباراة، وقبل تسجيل الهدف الرابع كان فريق لوتون تاون قد نجح في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 52 عن طريق كلارك من جديد.

واختتم ماتيو كوفاسيتش سداسية مانشستر سيتي في مرمى لوتون تاون في الدقيقة 72 من عمر المباراة ويتأهل مانشستر سيتي للدور القادم في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم بعد الفوز على لوتون تاون بستة أهداف مقابل هدفين.

قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏‏لعب كرة القدم‏، و‏لعب كرة القدم‏‏‏ و‏تحتوي على النص '‏‎DE NE‎‏'‏‏
كيفين دي بروين وإيرلينج هالاند مانشستر سيتي لوتون تاون

مباريات كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم

وستكون هناك العديد من المباريات الهامة في سهرة الأربعاء ويلعب ليفربول ضد ساوثهامبتون بجانب مباراة تشيلسي ضد ليدز يونايتد ونوتينجهام فورست ضد مانشستر يونايتد.

‫0 تعليق