أول تعليق من زيزو بعد إصابته أمام أبو سليم الليبي

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم خبر أول تعليق من زيزو بعد إصابته أمام أبو سليم الليبي

أعلن أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، جاهزيته لمواجهة الفارس الأبيض المقبلة أمام الداخلية في بطولة الدوري العام والتي تقام يوم الخميس المقبل. 

زيزو يعلن جاهزيته لمواجهة الأهلي في الكأس 

ويلتقي الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك مع فريق الداخلية يوم الخميس المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ 13 من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

وكان أحمد سيد زيزو قد تعرض لإصابة قوية في كاحل القدم، خلال مشاركته مع الفريق في المباراة الأخيرة أمام فريق أبو سليم الليبي في كأس الكونفدرالية الإفريقية. 

وكتب أحمد سيد زيزو على حسابه الرسمي على انستجرام: «الحمد لله دائمًا وأبدًا، فكرة ان الواحد يبقى سليم بس حاجة في حد ذاتها نعمة عظيمة، الحمد على فضل الله وكرمه، وشكرًا جمهور الزمالك العظيم مش حاجة غريبة عليه من دعم وسؤال على لعيبته، الحمد لله واشوفكوا الماتش الجاي». 

زيزو على انستجرام 

تفاصيل إصابة زيزو في مباراة أبو سليم الليبي 

كشف الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن إصابة أحمد مصطفى “زيزو” لاعب الأبيض بالتواء في الكاحل خلال مباراة أبو سليم الليبي التي أقيمت بالأمس في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية .

وقال محمد أسامة إن الجهاز الطبي والفني فضلا منح “زيزو” الراحة عقب تعرضه للإصابة، من أجل لتجهيزه للمباريات المُقبلة.

وكان فريق الزمالك حقق فوزاً غاليا على نظيره أبو سليم الليبي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن مباريات الجولة الخامسة لدور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، ليرفع الأبيض رصيده إلى 13 نقطة يتصدر بهم المجموعة ويتأهل لدور الثمانية.

موقف زيزو من المشاركة أمام الأهلي 

وأصبح موقف زيزو، غامضًا من المشاركة أمام النادي الأهلي، في نهائي كأس مصر، الذي يجمع بين الفريقين مساء 8 من مارس المقبل.

وكشف الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن إصابة أحمد مصطفى “زيزو” لاعب الأبيض بالتواء في الكاحل خلال مباراة أبو سليم الليبي التي أقيمت أمس في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية .

وقال محمد أسامة إن الجهاز الطبي والفني فضلا منح “زيزو” الراحة عقب تعرضه للإصابة، من أجل لتجهيزه للمباريات المُقبلة.

وأكدت التقارير، أن زيزو سيصبح جاهزًا للمشاركة في نهائي الكأس أمام النادي الأهلي.

‫0 تعليق