ماذا وجهت عارفة عبد الرسول لجمهورها في عيد ميلادها

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على لقرائتكم خبر عن ماذا وجهت عارفة عبد الرسول لجمهورها في عيد ميلادها والان مع تفاصيل هذا الخبر

وجهت الفنانة عارفة عبد الرسول رسالة خاصة لجمهورها احتفالًا بعيد ميلادها الـ70، ذلك من خلال حسابها الشخصي «فيس بوك»، قائلة««ليلة عيد ميلادي بالظبط، ليلة من أجمل ليالي عمري وكإنها إشارة إنه لا لسة هتقدري، أيوة أنا هقدر، أنا مش قصير أوزعة أنا طويلة.

وكتبت عارفة عبدالرسول: «من بداية شهر فبراير وأنا في حالة نفسية يرثى لها الصراحة، الشهر ده هقفل 70 سنة، نهار اسوح، لسه ماشبعتش تمثيل»، وتوالت عليها التعليقات من الجمهور، متمنين لها العمر والصحة وأن تقضي عمرها في الخير.

عارفة عبد الرسول 

أبطال فيلم” الجواهرجي “

فيلم “الجواهرجى” من بطولة محمد هنيدى ومنى زكى، ولبلبة، وأحمد صلاح السعدنى وتارا عماد، أحمد صلاح السعدني، باسم سمرة، وعارفة عبدالرسول وغيرهم من النجوم، والعمل من تأليف عمر طاهر، وإخراج إسلام خيري، وتدور أحداث الفيلم فى إطار كوميدي حول أزمات الحياة الزوجية.

 

أحداث فيلم “الجواهرجي”

وشاركت الفنانة عارفة عبدالرسول في فيلم الجواهرجي، الذي تدور أحداثه في إطار كوميدي حول تاجر مجوهرات يقع في العديد من المتاعب والمواقف المحرجة بسبب زوجته، وهو من تأليف عمر طاهر، وإخراج إسلام خيري.

فيلم الجواهرجي
ويعيد فيلم “الجواهرجي” محمد هنيدي ومنى زكي للتعاون معا بعد نحو 25 عامًا منذ عرض فيلمهما الشهير “صعيدي في الجامعة الأمريكية” الذي كان عرض في عام 1998 وحقق نجاحا كبيرا.

نبذة عن عارفة عبد الرسول 

ممثلة مصرية، من مواليد حي الحضرة الواقع بمدينة اﻹسكندرية، تخصصت بشكل كبير في مجال الحكي على خشبات المسارح في مصر، وعملت في البداية من خلال إذاعة اﻹسكندرية خلال حقبة الثمانينات، ثم التحقت بفرقة الورشة المسرحية حيث قدمت أشهر عروضها الحكائية على اﻹطلاق (حكايات بنت البقال) التي أكسبتها شهرة واسعة في الأوساط الثقافية، وبجانب المسرح والحكي، شاركت في بطولة عدد من الأعمال التليفزيونية خاصة بعد انتقالها للعيش في مدينة القاهرة، منها: (موجة حارة، دون ذكر أسماء، امبراطورية مين، تحت الأرض).

عارفة عبد الرسول 

 

‫0 تعليق