سارة الشامي تكشف عن اسم شخصيتها في مسلسل “الحشاشين”

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على لقرائتكم خبر عن سارة الشامي تكشف عن اسم شخصيتها في مسلسل “الحشاشين” والان مع تفاصيل هذا الخبر

تواصل الفنانة سارة الشامي تصوير مشاهدها في مسلسل “الحشاشين “والذي من المقرر عرضه في دراما رمضان المقبل 2024.

ونشرت سارة بوستر المسلسل وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك “وعلقت قائلة: “نورهان الحشاشين  رمضان ٢٠٢٤.

ما هي قصة مسلسل “الحشاشين” ؟

 

وتدور قصة مسلسل «الحشاشين»، حول جماعة الحشاشين ومؤسسها «حسن الصباحي» وهي واحدة من الجماعات التي تبنت الفكر المتطرف منذ عدة قرون، حيث ينتاول العمل بداية المجموعات المتطرفة والإرهاب في العالم، وتلك الجماعة أشتهرت في ذلك العصر بالقيام بإغتيالات دموية لشخصيات مهمة، وكان اسمها يثير في نفوس المسلمين والمسيحيين على السواء الرعب والفزع.

 

أبطال المسلسل 

ويشارك في بطولة مسلسل الحشاشين عدد كبير من النجوم أبرزهم كريم عبد العزيز، فتحي عبد الوهاب، أحمد عيد، إسلام جمال، نيقولا معوض، سامي الشيخ، ياسر علي ماهر، وغيرهم من النجوم، وجاء المسلسل من تأليف الكاتب عبد الرحيم كمال، ومن إخراج بيتر ميمي.

 

وموسم مسلسلات رمضان 2024 من المقرر أن يتم عرض مسلسل الحشاشين، عبر قنوات ومنصات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، ومن المحتمل أن يعرض المسلسل عبر شبكة قنوات ON E ومنصتي «شاهد» وwatch.

 

برومو مسلسل الحشاشين

 

موسم مسلسلات رمضان 2024 يذكر أن الفنان كريم عبد العزيز، كان قد طرح برومو مسلسل الحشاشين تمهيدًا لعرضه فى الماراثون الرمضاني المقبل 2024، ليكون بذلك أول الأعمال التى تحجز مكانها فى دراما رمضان العام المقبل.

‫0 تعليق