جوائز بافتا تكرم الراحل ماثيو بيري

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على لقرائتكم خبر عن جوائز بافتا تكرم الراحل ماثيو بيري والان مع تفاصيل هذا الخبر

شهدت جوائز بافتا تكريمًا خاصًا للراحل النجم ماثيو بيري، ضمن أبرز نجوم هوليوود الراحلين عن عالمنا خلال عام 2023 الماضي.

 

وأقيم الحفل مطلع الأسبوع الجاري وفق “ديلي ميل”، في لندن بحضور نجوم السينما في هوليوود والعالم، وكان هناك عرض خاص لتكريم النجوم الراحلين.

 

وضمن الحملات الموسعة التي انتطلق مؤخرًا لتكريم ذكرى الممثل الكندي الراحل ونجم مسلسل “فريندز” ماثيو بيري، أعلن برنامج SNL عن فقرة تكريم خاصة للنجم، الذي سبق له أن كان واحدًا من مقدميه خلال تسعينيات القرن الماضي.

 

ووفق ديد لاين، اجتمع العالم على توديع ماثيو الذي رحل عن عمر يناهز 54 عامًا، وترك أثرًا لا يمحى في ذاكرة التليفزيون، بفضل تقديمه لدور “تشاندلر بينج” الكوميدي من مسلسل “فريندز”.

 

تفاصيل الحادثة

 

ودع العالم نجم مسلسل فريندز الشهير “ماثيو بيري” الذي رحل فجر اليوم الأحد بعد تعرضه لحادثة غرق، أودت بحياته عن عمر يناهز الـ 54 عامًا. 

 

وكشفت مصادر عن ان نجم مسلسل “فريندز” الذي جسد شخصية “تشاندلر بينج” الشهيرة، وجد ميتًا في منزله بلوس أنجلوس، حيث كان غارقًا في حوض الجاكوزي الخاص به.

 

أيضًا أكدت المصادر الخاص لديلي ميل، إنه لم يتم العثور على أي نوع من أنواع المخدرات في محيط الحادث.

 

وكان من عثر على ماثيو في هذه الحالة، مساعديه الذين كان قد ارسلهم خارج المنزل، ولدى عودتهم، وجدوه في هذه الحالة قبل قيامهم بإجراء مكالمة للنجدة.

 

وداع مؤثر

 

وحرص العديد من عشاق ماثيو بيري من انحاء العالم، ومن نجوم هوليوود بالمشاركة في نعيه، بما في ذلك زملائه من نجوم مسلسل السيت كوم الشهير “فريندز”، جينفر أنستون، وديفيد سكويمر، ومات لوبلان، وليزا كودرو، وكورتني كوكس.

 

وعرف عن بيري أنه تحدث بوضوح عما عاشه من مشاكل مع المخدرات والكحول، بعد أن ذهب لأول مرة إلى مركز إعادة التأهيل في عام 1997 بسبب ما قيل إنه إدمان مسكنات الألم بعد حادث تزلج على الماء.

 

بعد هذه الفترة، تكرر ذهاب بيري بعد ذلك إلى مركز إعادة التأهيل مرة أخرى في عامي 2001 و2011، وسبق أن صرح لأحد المحاورين في عام 2016 إنه لا يتذكر تصوير ثلاثة مواسم من مسلسل Friends، بسبب خضوعه لهذا النوع من الادوية.

ماثيو بيري

 

 

‫0 تعليق