الأسبوع المقبل.. دنيا سمير غانم تبدأ تصوير فيلمها الجديد

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على لقرائتكم خبر عن الأسبوع المقبل.. دنيا سمير غانم تبدأ تصوير فيلمها الجديد والان مع تفاصيل هذا الخبر

بدأت دنيا سمير غانم خلال الفترة الماضية التحضير لفيلمها الجديد الجارداية، تأليف كريم يوسف وإخراج أحمد الجندي وإنتاج محمد أحمد السبكي.

موعد تصوير فيلم الجارداية

 

ويبدأ تصوير العمل الأسبوع المقبل، وتحديدا يوم 28 فبراير الجاري، وتدور احداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي.

 

قصة فيلم الجارداية

 

تجسد دنيا سمير غانم شخصية البودي جارد الخاص لـ محمد ممدوح ضمن أحداث الفيلم، وذلك في إطار اجتماعي كوميدي.

 

أبطال فيلم الجارداية

 

ويضم الجارداية محمد ثروت وبيومي فؤاد، فيما تواصل الشركة المنتجة إبرام التعاقدات مع باقي الأبطال المشاركين بالفيلم، والعمل من تأليف كريم يوسف وإخراج أحمد الجندي وإنتاج محمد أحمد السبكي.

 

عمل فني جديد بين دنيا سمير غانم وشقيقتها

 

ومن ناحية أخرى سبق وصرحت دنيا مؤخرً في لقاء تلفزيوني عن إمكانية تعاونها مع شقيقتها إيمي سمير غانم، بعمل فني جديد في الفترة المقبلة، وقالت: الفترة اللي فاتت كنا بنتكلم في الموضوع ده، لإن أي حد بيقابلنا دايما بيسألنا إمتى هنشوفكم تاني مع بعض، فإن شاء الله نحضر لعمل فني جديد قريبًا.

 

اخر اعمال دنيا سمير غانم في الدراما

 

وتغيب دنيا سمير غانم عن دراما رمضان المقبل، بعدما نافست في الموسم الرمضاني الماضي 2023 بمسلسل جت سليمة، والذي دارت أحداثه في إطار اجتماعي فانتازي كوميدي، مكون من 15 حلقة، وشارك في بطولته محمد سلام، خالد الصاوي، هالة فاخر، مايان السيد، سامي مغاوري، كريم عفيفي، وسلوى عثمان، وكان العمل من تأليف كريم يوسف وندى عزت وإخراج إسلام خيري.

 

آخر أعمال الفنانة دنيا سمير غانم

 

والجدير بالذكر أن آخر  أعمال الفنانة دنيا سمير غانم هي مسرحية آنستونا، الذي حققت نجاحًا كبيرًا في الفترة الماضية ضمن فعاليات موسم الرياض 2023، ورفعت المسرحية شعار كامل العدد طوال أيام عرضها، كانت أولى تجارب دنيا المسرحية، والعمل من بطولة دنيا سمير غانم، بيومي فؤاد، سامي مغاوي، كريم عفيفي، عمرو عبدالعزيز، بسنت صيام، ومريم السكري، ومن تأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب وإخراج خالد جلال وإنتاج محمد أحمد السبكي.

 

قصة مسرحية آنستونا

 

ودارت أحداث المسرحية في إطار استعراضي موسيقي كوميدي، تجسد دنيا سمير غانم خلالها شخصية مطربة من حارة شعبية تحلم بالشهرة واحتراف الغناء، ويلعب سامي مغاوري دور والدها، فيما يجسد بيومي فؤاد دور مايسترو يكتشف موهبتها ويمهد طريق النجومية لها، كما تقدم دنيا خلال العرض 5 استعراضات بجانب عدد من الأغاني من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان عمرو مصطفى وتوزيع نابلسي.

 

 

 

‫0 تعليق