رئيس جامعة مدينة السادات تشهد فعاليات المهرجان العلمى الأول فى جامعة الريادة

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر عن رئيس جامعة مدينة السادات تشهد فعاليات المهرجان العلمى الأول فى جامعة الريادة

شهدت اليوم الاثنين الدكتورة شادن معاويه، رئيس جامعة مدينة السادات بالمنوفية،  والدكتور خالد جعفر، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور أحمد نوير، عميد معهد الهندسة الوراثية، فعاليات المهرجان العلمى والرياضى الأول الذى تنظمه جامعة الريادة للعلوم والتكنولوجيا بعنوان “جينات الموهوبين رياضيًا والمبدعين في مصر: رحلة في أعماق التاريخ ” وبالتعاون مع مؤسسة ” UNIFY EGYPT ” للدمج المجتمعي.

تضمن المهرجان إستضافة أبطال الأولمبياد الخاص من متحدي الإعاقة الذهنية وتكريم هؤلاء الأبطال من خلال فعاليات للدمج المجتمعي مع طلاب الجامعة، وعقد يوم علمي تضمن محاضرات تعريفية عن اللجنة العلمية للمشروع القومي للجينوم الرياضي تحت إشراف وزارة الشباب والرياضة بالشراكة مع مركز البحوث الطبية والطب التجديدي وأكاديمية البحث العلمي.

بالإضافة إلى ذلك نظمت وحدة الأبحاث الطلابية بالجامعة “UGRF” مسابقة علمية لطلاب الجامعة بكلية طب الفم والأسنان وكلية العلاج الطبيعي لإختيار أفضل مجموعة من البوسترات العلمية تحت إشراف نخبة من الساده المحكمين من أعضاء هيئة التدريس بكليات الجامعة.
استهل المهرجان بالترحيب بالضيوف من رئيس جامعة الريادة ورئيس مجلس الأمناء، وعرض فيديو تعريفى عن جامعة الريادة وأبطال unifi egypt، ومن ثم البدأ فى الفعاليات بالمرور على الأنشطة الطلابية.

بدأت فاعليات الملتقى العلمى الأول تحت عنوان التعريف بمشروع الجينوم الرياضى المصرى، سلسة من المحاضرات العلمية، ثم  بدأ فعاليات اليوم الرياضى بملاعب الجامعة وتكريم الفائزين من فريق unifi egypt وفريق جامعة الريادة، وفى الختام تكريم الطلاب المتفوقين بالأنشطة وإنتهاء فاعليات المهرجان.

وفى سياق متصل أشادت الدكتورة شادن معاويه بالمهرجان والتنظيم والقائمين عليه معربة عن سعادتها بهذا الصرح التعليمي الذي يضاف إلى مدينة السادات وإستعدادها لإقامة تعاون مشترك بين الجامعتين والذي بدوره يخدم العملية التعليمية ومجتمع مدينة السادات.

‫0 تعليق