رئيس الوزراء وجه بنزول الأسعار بداية من الغد 20% و30% بعد العيد (فيديو)

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم خبر عن رئيس الوزراء وجه بنزول الأسعار بداية من الغد 20% و30% بعد العيد (فيديو)

كشف الإعلامي أحمد موسى، تفاصيل اجتماع الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، اليوم مع المصنعين والتجار الذين يستحوذون على 70% من السلع بشأن أسعار السلع بالأسواق.

التحية لرئيس الوزراء 

وقال “موسى” خلال تقديم برنامجه “على مسئوليتي” المذاع على فضائية “صدى البلد”، اليوم الإثنين، إن رئيس الوزراء اليوم كان غاضبا وقويا جدا، موجها التحية لرئيس الوزراء.

وأضاف أن رئيس الوزراء استنكر ارتفاع أسعار السلع 50 و60% في أسبوع، مستطردًا “الدكتور مصطفى قالهم الحاجة تنزل أنا عايز تنزل نزول كبير زي ما كنتم بتزودوا الأسعار تنزلوها من بكرة، في اليوم الأسعار بتزيد مرة واتنين معقولة طب قولتوا دولار طب إحنا وفرنا دولار”.

توجيهات لوزارة المالية 

وأشار إلى أن رئيس الوزراء وجه كل الجهات المعنية بمجلس الوزراء بالنزول اعتبارا من غد الثلاثاء لمراقبة الأسعار بالمتاجر والسوبر ماركت والمولات، مستطردًا “الحكومة جابت آخرها ورئيس الوزراء قال أنا عايز المواطن يشعر بخفض الأسعار والأسعار لازم تنزل بداية من الغد 15 إلى 20%، لكن بعد العيد يكون خفض الأسعار 30% على الأقل”.

وأكد أن الدكتور مصطفى مدبولي وجه بنزول لجان غدا في كل أنحاء مصر لمراقبة تطبيق خفض الأسعار ووجه وزارة المالية بمصادرة البضائع الراكدة والمهملة في الموانئ.

 

‫0 تعليق